رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

أمن الجيزة يكشف التفاصيل الكاملة حول قاتل صديقه

حوادث

الجمعة, 27 نوفمبر 2020 19:10
أمن الجيزة يكشف التفاصيل الكاملة حول قاتل صديقهحملة أمنية

كتب أحمد شرباش

يواصل ضباط مباحث قسم شرطة الجيزة من تكثيف جهودهم للوقوف على التفاصيل الكاملةى حولواقعة مقتل عامل على يد صديقه، وأقر المتهم بأنه مدين للمجني عليه بمبلغ مالي وبسبب عدم قدرته على دفع الدين ومداومة المجني عليه مطالبته قرر التخلص منه وقتله.

 

وكشف المتهم امام رجال المباحث انه استدرج المجني عليه داخل شقته بعقار بمنطقة الخرطة الجديدة بدائرة القسم؛ بعد مواعدته رد المبلغ المالي؛ وفور وصول المجني عليه باغته بالضرب على رأسه مستخدما حجرا؛ ثم تعدي عليه بسلاح أبيض وقطع جثته بالساطور.

 

وأكمل المتهم أنه وضع أشلاء جثة صديقه داخل جوالين وقام بالقاءه

بمدخل احدي العقارات بالقمامة لإبعاد الشبه عنه؛ وأشار المتهم إلى كونه لم يكن يريد ذلك ولكن بسبب وصلة مطالبة المجني عليه له وعدم قدرته على السداد الأمر الذي دفعه إلى ارتكاب جريمته.

 

البداية بتلقي المقدم مصطفى عبدالله رئيس مباحث قسم شرطة الجيزة؛ إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها تلقيها بلاغا من الأهالي يفيد بالعثور على جثة أحد الأشخاص مجهول الهوية داخل جوالين بمدخل عقار بدائرة القسم؛ وعلي الفور انتقلت قوة أمنية برئاسة الرائد هشام فتحي

والنقيب عمر مبارك معاوني مباحث قسم شرطة الجيزة؛ تبين العثور على جثة أحد الأشخاص مجهول الهوية داخل جوالين وملقي بمدخل عقار.

 

وعلي الفور تم تشكيل فريق بحث تتبع خيوط الجريمة وأسفرت جهوده عن إلى تحديد هوية المجني عليه "جزار؛ 68 سنة؛ مقيم بمنطقة المنيب بدائرة القسم" وكذا تبين أن وراء ارتكاب الواقعة "جزار؛ 41 سنة؛ مقيم بمنطقة الخرطة الجديدة بدائرة القسم" وبإعداد الأكمنة اللازمة أسفرت إحداهم عن ضبطه وتم اقتياده إلى ديوان القسم.

 

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وقرر انه نظرًا لكونه مدين للمجنى عليه بمبلغ مالي ومداومة الأخير على مطالبته بسداد ذلك الدين عقد العزم على التخلص منه بقتله؛ وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات وأخطر اللواء طارق مرزوق مساعد الوزير مدير أمن الجيزة.

أهم الاخبار