رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

شرطة النقل والمواصلات تضبط 3351 قضية متنوعة

شرطة النقل والمواصلات
شرطة النقل والمواصلات

اجرت لإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات عدة حملات أمنية لضبط كافة المخالفات والظواهر السلبية التى تؤثر على مرفق مترو الأنفاق، أو محطات السكك الحديدية، وأسفرت جهودها عن ضبط 3351 قضية متنوعة فى مجال مكافحة الجرائم والظواهر الإجتماعية السلبية، وتحرر محضر بكل واقعة وأخطرت النيابة العامة لاتخاذ الإجراءت القانونية اللازمة.

 

وفي واقعة أخري كانت مباحث القاهرة من ضبط 2.5 طن لحوم ودواجن فاسدة داخل مطعم،وتم التحفظ علي كافة المضبوطات وإعدامها بمعرفة النيابة .

 

تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة إخطارا مفاده ضبط 2٫56 طن "مفروم دواجن - دواجن" بدون بيانات ومستندات مجهولة المصدر ويشتبه في عدم صلاحيتها للاستهلاك الآدمي لوجود تغير في خواصها الطبيعية وتشكل خطرًا على الصحة العامة طبقًا لتقرير اللجنة المرافقة للمأمورية، تمهيدًا لطرحها للبيع والتداول بالأسواق بغرض

الغش والتدليس على جمهور المستهلكين، وتحقيق أرباح مالية بصورة غير مشروعة بحوزة المدير المسئول عن مطعم لتجهيز الوجبات الجاهزة.

 

يأتي ذلك نفاذاً لتوجيهات القيادة السياسية بشأن إتخاذ كافة الإجراءات والتدابير اللازمة للحفاظ على صحة المواطنين، ومراقبة الأسواق للمحافظة على إستقرار الأسعار وتوافر السلع، ومكافحة جرائم الغش الغذائى، والتحقق من توافر مقومات الصلاحية للسلع..

 

فقد واصلت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع إدارات وأقسام شرطة التموين وفروعها الجغرافية بمديريات الأمن وقطاع الأمن العام، حملاتها التموينية المكبرة لضبط جرائم الغش التجارى.