رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

التحقيق مع تاجر و4 آخرين لاتهامهم بخطف جزار والاستيلاء على لحوم من سيارته

لحوم فاسدة
لحوم فاسدة

تباشر نيابة المقطم والخليفة الجزئية، التحقيق مع تاجر لحوم و 4 آخرين، لإتهامهم بخطف جزار فى منطقة الخليفة، والاستيلاء على كميات كبيرة من اللحوم.

وطالبت النيابة رجال المباحث بسرعة التحريات حول المتهمين للوقوف على نشاطهم لاستكمال التحقيقات، ووجهت لهم تهمة السرقة بالإكراه والخطف.

وفى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية، لكشف ملابسات البلاغ المقدم لقسم شرطة الخليفة بمديرية أمن القاهرة، من كلٍ من (سائق ، جزار - مقيمان بمحافظة المنوفية) بأنهما حال سيرهما بسيارة "نقل" محمل عليها كمية من اللحوم، استوقفهم 4 أشخاص" أدلو بأوصافهم التقريبية " يستقلون سيارة - لم يتمكنا من إلتقاط أرقامها، وقاموا باختطاف الأخير واستولوا على كمية من اللحوم من داخل السيارة.

وتم تشكيل فريق بحث جنائى، أسفرت جهوده عن وجود خلافات مالية بين المجنى عليه، و(تاجر لحوم - مقيم بدائرة قسم شرطة حدائق القبة)، وأنه وراء ارتكاب الواقعة بالاشتراك مع آخرين. وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع

( 4 أشخاص - مقيمين بدائرة قسم شرطة حدائق القبة) ، وقرر بأنه نظراً لسابقة عمل المجنى عليه بصحبته وقيامه بالنصب عليه والاستيلاء منه على مبالغ مالية ، مما أثار حفيظته فعقد العزم على ارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.

وتمكن ضبط المتهمين المشار إليهم وبصحبتهم المجنى عليه داخل مقهى محل عمل أحدهم، وبمواجهتهم أمام اللواء نبيل سليم مدير مباحث القاهرة ، اعترفوا بارتكاب الواقعة بتحريض من المتهم الرئيسي، وتم بإرشادهم ضبط المسروقات المستولى عليها لدى عميلهم "سيئ النية "، كما تم بإرشادهم ضبط (سيارة "ملك أحدهم" والمستخدمة فى ارتكاب الواقعة)، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.