رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

استمرار حبس المتهم بقتل شاب فى الجيزة

حوادث

الثلاثاء, 24 نوفمبر 2020 14:03
استمرار حبس المتهم بقتل شاب فى الجيزةحبس متهم

كتب - محمد علام وصلاح عريان

 جدد قاضى المعارضات بمحكمة شمال الجيزة حبس عامل 15 يومًا؛ لاتهامه بقتل شاب حرقًا بسبب خلافات بينهما، تطورت إلى مشاجرة دفعت الأخير لإلقاء مادة حارقة على الأول؛ ليلقى مصرعه متأثرًا بإصابته بحروق بالغة الخطورة.

 كشفت تحقيقات النيابة العامة بشمال الجيزة تفاصيل مقتل شاب حرقًا على يد عامل، بسبب خلافات بينهما، حيث تبين أن المتهم دخل فى مشادة كلامية مع المجني عليه بسبب خلافات بينهما، تطورات إلى مشاجرة، دفعت الأول لسكب مادة حارقة على المجنى عليه لتشعل النار به، ويلقى مصرعه متأثرًا بحروق بالغة.

 وأمرت النيابة العامة بتشريح جثة المجني عليه، وطلبت تقرير الصفة التشريحية الخاصة بها.

 وألقى عامل زجاجة تحتوي على مادة حارقة، على شاب يدعى "عيد" فأشعل النار به مما أسفر عن مصرعه، بعد مشادة كلامية بينهما في الشارع، نتيجة خلافات بينهما، وتمكن رجال المباحث من

القبض على المتهم، وأخطرت النيابة للتحقيق.

 تلقى مركز شرطة كرداسة، بلاغًا يفيد بمصرع شاب نتيجة إصابته بحروقٍ متفرقةٍ بأنحاء جسده، حيث تم نقله إلى المستشفى في محاولة لإسعافه، إلا أنه فارق الحياة.

 بإجراء التحريات تبين أن عاملًا وراء ارتكاب الجريمة، بسبب خلافات بينهما، حيث ألقى عليه زجاجة تحتوي على مادة حارقة، فأشعل النار به، وفر هاربًا، وتمكن رجال المباحث من
القبض عليه، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.


 جدير بالذكر أن أجهزة الأمن تشن يوميًا حملات مكبرة لضبط مروجي المخدرات والأسلحة النارية، ومن ضمن نتائج حملاتها ضبط 156 متهمًا وبحوزتهم 18 بندقية آلية، بندقية رصاص، 30 بندقية خرطوش، 6 طبنجات، 129 فرد خرطوش محلى الصنع، 150 طلقة مختلفة الأعيرة، 204 قطع سلاح أبيض، 20 خزينة متنوعة، تم مصادرة المضبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

 

 وذلك في إطار مواصلة الحملات الأمنية المُكثفة لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن القانون، وحائزي الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بصوره وأشكاله، مما ينعكس إيجابيًا على الاقتصاد الوطنى والحفاظ على المال العام.. واستمرارًا للدور المنوط للقطاعات الأمنية فى إطار تنفيذ إجراءات الخطة الشاملة التى أعدتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا.
 

أهم الاخبار