عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

معركه بالمولوتوف في الأقصر

نشبت معركة ساخنة بين ثلاث عائلات في الأقصر اليوم الإثنين.

جرت وقائع المعركة في منطقة المنشية وميدان صلاح الدين واستخدمت فيها الأسلحة النارية وزجاجات المولوتوف بسبب خلافات الشباب.
كان اللواء صلاح زايد مدير أمن الأقصر والعميد محمد عبد المطلب الحاكم العسكري للمحافظة قد تلقيا بلاغا بنشوب معركة بين عائلتي " أولاد عسكرية " وعائلة " رمضان أبو جلود" وتدخلت فيها عائلة الجزارين لصالح عائلة " رمضان أبو جلود".
وتبين من تحريات المباحث أن سبب المعركة هو قيام س ، م 26 سنة من أبناء العائلة الأولى بضرب ر. م ، ج 25 سنة من العائلة الثانية، وسارعت قوات من الجيش والشرطة وتمكنت من فض المعركة التي أسفرت عن إصابة عدة أشخاص من أفراد العائلات
الثلاث.
وعلى نفس السياق، عززت قوات الجيش من تواجدها في الأقصر ونشرت مزيدا من الدوريات الراكبة وسط الشوارع والميادين وعلى الطرق السياحية لحفظ حالة الأمن والتصدي لأى خروج على القانون.
وأعادت الدبابات والمدرعات تمركزها في مناطق جديدة بعيدا عن مسار السياح حفاظا على صورة المدينة في عيون زوارها من سياح العالم.
وجاء قرار تعزيز قوات الجيش في الأقصر وإعادة تمركز الدبابات والمدرعات في المدينة بعد بدء تدفق المجموعات السياحية ووصول نسبة الإشغال بالفنادق إلى 20 % .