رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

كان يخفيها فى كرتونة بغرفته..

ضبط بندقية آلية مع عضو حركة "حازمون"

حوادث

الأربعاء, 19 ديسمبر 2012 13:26
ضبط بندقية آلية مع عضو حركة حازمونأحمد عرفة
كتب - محمد صلاح:

أعلنت وزارة الداخلية في بيان رسمي تفاصيل القبض على أحد أعضاء حركة حازمون والذي ألقى القبض عليه فجر اليوم الأربعاء، وأكد البيان القاء القبض على المتهم بقرار من النيابة العامة والعثور بحوزته على بندقية آلية كان يخفيها في كرتونة أعلى دولاب حجرة نومه.

وأشار البيان إلى أن اللواء أحمد جمال الدين، وزير الداخلية أمر بإحالة واقعة اعتداء قوة الشرطة على والدته ومسكنه إلى قطاع التفتيش بالوزارة للتحقيق.

وأوضح البيان على لسان مسئول المركز الإعلامى أنه في إطار قيام الأجهزة الأمنية بتنفيذ خطة الوزارة لضبط الأسلحة غير المرخصة، فقد وردت معلومات أكدتها التحريات تفيد حيازة المدعو / أحمد. م. ع - سن 26 مبرمج كمبيوتر حاصل على بكالوريوس علوم والمقيم 13 شارع عمر زعفان من شارع الطيران دائرة قسم شرطة أول مدينة نصر – سلاح نارى

غير مرخص بمسكنه.

تم تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة بضبط وتفتيش مسكن المذكور حيث قامت قوة أمنية بقيادة مناسبة وفب حاولب الساعة 1.30 صباحًا بتنفيذ قرار النيابة، تمكنت من ضبط سالف الذكر وعثر على سلاح إلى عيار"7.62 × 39"وعدد 4 طلقات ذات العيار كان يخفيهم داخل كرتونة أعلى دولاب بحجرة نومه.
وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 48596/496 جنايات مدينة نصر، وتولت النيابة العامة التحقيق، وأفاد مسئول المركز الإعلامى أن وزير الداخلية وجه بإحالة واقعة الإدعاء بالاعتداء على والدة المذكور ومسكنه لقطاع التفتيش والرقابة بالوزارة.

أهم الاخبار