رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

القبض على أحد متهمى الهجوم على الوفد

الاعتداء علي مقر
الاعتداء علي مقر حزب الوفد

كشفت مصادر أمنية للوفد عن تمكن رجال المباحث بالجيزة من إلقاء القبض على أحد المتهمين بالهجوم على مقر حزب وجريدة الوفد وبدء التحقيقات معه فى سرية تامة.

كما تم صدور قرارات بضبط وإحضار 10 متهمين رئيسيين فى واقعة الاعتداء على مقر حزب وجريدة الوفد يوم السبت الماضى بعد قيام الأجهزة الأمنية بالجيزة بتشكيل فريق بحث على مستوى كبير لضبط الجناة وتنفيذ قرارات النيابة حيث تم وضع خطة بحث اشترك بها الأمن العام ورجال المباحث بأمن الجيزة للقبض على المتهمين ومحرضيهم.

وأرجأت نيابة الدقى سماع شهادة ضباط وجنود الأمن المركزى الذين كانوا ضمن التشكيلات الأمنية المتواجدة أمام مقر حزب الوفد إلى يوم الأحد القادم بعد الانتهاء من الاستفتاء على الدستور.

كما استعجلت تقرير المعمل الجنائى وأمرت بسرعة تسليم القنوات الفضائية شرائط الفيديو الموجودة لديهم الخاصة بالواقعة لعرضها على المعمل الجنائى ومحاولة تحديد المتهمين

من خلالها كما أمرت رجال المباحث بالجيزة بإنهاء تحرياتها فى أسرع وقت.

صدر القرار برئاسة شريف توفيق رئيس النيابة بإشراف المستشار محمد ذكرى المحامى العام الأول لنيابات شمال الجيزة.

كان مقر حزب الوفد والجريدة قد تعرض إلى هجوم مساء يوم السبت الماضى من أكثر من 500 شخص وتبين أنهم من أنصار حازم أبو إسماعيل الذين أطلقوا على أنفسهم "حازمون" وأسفر الاعتداء الشرس عن إصابة ضابط و5 مجندين من قوات الأمن المركزى و3 من شباب الوفد بطلقات خرطوش كما تم تهشيم 12 سيارة خاصة بالصحفيين والواجهات الزجاجية للحزب والجريدة .