رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

العثور على جثة فتاة مقتولة بالمرج


شهدت القاهرة وحلوان عدة قضايا قتل ومخدرات وإحباط مشاجرات في منطقة المرج. وتكثف مباحث القاهرة جهودها لكشف غموض مقتل فتاة عثر على جثتها بمنطقة عزبة حمام بالمرج اسفل الطريق الدائري.

وتبين من التحريات أن الجثة لفتاة تبلغ 12 عاما وبمناظرة الجثة تبين أن بها آثار حروق بمختلف أنحاء الجسم ومقيدة القدمين واليدين ومحلوق شعرها.

أخطر اللواء محمد طلبة مساعد اول الوزير لأمن القاهرة بالحادث وكلف اللواء اسامة الصغير مدير الادارة العامة لمباحث القاهرة بسرعة كشف غموض الحادث.

وأمرت النيابة برئاسة محمود صلاح رئيس نيابة المرج بنقل الجثة للمشرحة وإجراء تحليل D . N . A ونشر صورة القتيلة على كافة اقسام ومراكز الشرطة.

وفي منطقة عين شمس ألقى القبض علي مسجلين خطر وبحوزتهما أقراص مخدرة وكمية من نبات البانجو قبل ترويجها اخطرت النيابة للتحقيق.

وفى منطقة عابدين ألقى القبض على فكهاني هارب من

سجن ابو زعبل ومسجل خطر وبحوزتهما كيلو هيروين قبل ترويجه على عملائهما. أخطرت النيابة وتولت التحقيق.

وفي مدينة السلام ألقي القبض على صاحب محل اتصالات عقب قيامه بسرقة خزينة شركة استيراد وتصدير واستولى منها على كميات كبيرة من الهواتف المحمولة وبعض الاجهزة الكهربائية. وأخطرت النيابة للتحقيق.

وفي حلوان، أحبطت اجهزة الامن مشاجرة بين 5 اشخاص بمنطقة زهراء المعادي بسبب الخلاف على هاتف محمول.

ألقي القبض على المتهمين داخل سيارة وبحوزتهم اسلحة بيضاء اثناء توجههم إلى منطقة كفر العلو للتشاجر مع موظف لوجود خلافات بينهم. وأخطرت النيابة للتحقيق.