رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ضبط 34 كيلو مخدرات بميناء نويبع

حوادث

الثلاثاء, 18 ديسمبر 2012 12:48
ضبط 34 كيلو مخدرات بميناء نويبعصورة أرشيفية
كتب - محمد صلاح:

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات من إحباط مخطط إغراق البلاد بمخدر الكوكايين.

قامت الإدارة بالتحفظ على سيارة بميناء نويبع ملك مواطن يحمل جنسية عربية، وعثر بها على 34 قالبا من الكوكايين المخدر تزن 34 كيلو، كانت فى طريق تهريبها وترويجها إلى داخل البلاد، أمرت النيابة بضبط وإحضار المتهم الهارب الذى لم يحضر لاستلام السيارة وتولت التحقيق .
فى إطار جهود وزارة الداخلية للتصدى لجلب وتهريب المواد المخدرة

لداخل البلاد وتشديد الرقابة على المنافذ الشرعية لإجهاض أي محاولة لتهريب المواد المخدرة وترويجها فقد أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات اعتزام المدعو على س. ع. "يحمل جنسية إحدى الدول العربية" تهريب شحنة من مخدر الكوكايين إلى داخل البلاد عبر ميناء نويبع البحرى وإخفائها بمخزن سرى داخل سيارة نقل بمقطورة قيادته، وتم اتخاذ
الإجراءات القانونية المتبعة فى هذا الشأن هذا وقد أكدت المعلومات وصول المتحرى عنه والسيارة المشار إليها إلى ميناء نويبع البحرى على متن إحدى العبارات قادماً من ميناء إحدى الدول العربية، حيث تم التحفظ على السيارة بساحة انتظار السيارات بالميناء التى لم يتقدم قائدها المتحرى عنه لاستلامها، وتم تشكيل لجنة شاركت خلالها الإدارة العامة لمكافحة المخدرات ومصلحة الجمارك ومصلحة أمن الموانى لتفتيش السيارة أسفرت جهودها عن ضبط عدد 34 قالبا من مخدر الكوكايين، تم اتخاذ الإجراءات القانونية قبل الواقعة وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط المتهم الهارب.

أهم الاخبار