رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حبس قائد توك توك من المتورطين فى قتل فتاة بأسوان

حبس متهم - أرشيفية
حبس متهم - أرشيفية

أمرت نيابة أسوان الكلية، برئاسة المستشار محمد رمضان، بحبس قائد التوك توك من المتورطين فى قتل فتاة بأسوان، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد العثور على جثة الفتاة مقيدة وملقاة فى منطقة نائية بمطلع الصداقة شرق مدينة أسوان، وتكثف إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن أسوان، جهودها لضبط المتهم الرئيسى المتورط فى الواقعة، بعد تحديد هويته.

 

وتواصل نيابة أسوان، التحقيقات فى الواقعة لكشف ملابسات وتفاصيل مقتل "خ.م.ا" تبلغ من العمر 20 سنة، والتى عثر على جثتها مقيدة بـ"بلاستر" على فمها ويديها وقدميها، وبها آثار خنق وكدمات بالرأس، وطلبت النيابة استعجال تحريات إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن أسوان.

 

وفى بيان رسمى لوزارة الداخلية، نفى مصدر أمنى بالوزارة صحة ما تداولته جماعة الإخوان الإرهابية على شبكة الإنترنت بتعرض فتاة للاختطاف بأسوان وقتلها لعدم دفع أهلها الفدية.

وأكد أن حقيقة الواقعة هى مغادرة الفتاة لمنزلها بمحض إرادتها، وتوجهها للقاء أحد الأشخاص مرتبطة به عاطفيًا لسابقة تقدمه للزواج منها ورفض الأسرة له، وحدوث مشادة بينهما حول إتمام الزواج منها، قام على إثرها بقتلها مستعينًا بقائد مركبة "توك توك" للتخلص من جثمانها بمنطقة العثور.

وقد تمكنت أجهزة البحث الجنائى من ضبطه أثناء اختفائه بمحافظة المنيا، كما تمكنت من ضبط قائد مركبة "التوك توك"، واعترف بارتكاب الواقعة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وكان المئات من أبناء محافظة أسوان، شاركوا أمس الجمعة،

فى جنازة الطالبة الجامعية التى عثر عليها مقتولة وملقاة بجثتها فى منطقة نائية شرق مدينة أسوان، بعد أن صرحت نيابة أسوان بدفن جثمان الفتاة بعد تسليمه لذويه وشيع من أمام مشرحة أسوان العمومية لمثواه الأخير بمقابر مدينة أسوان.

وأكد عدد من المقربين للفتاة، أن "خ.م" طالبة بالفرقة النهائية لكلية التجارة بجامعة أسوان، وأن سبب القتل يرجع إلى اختطاف الطالبة ومحاولة مساومة أهلها للحصول على فدية مالية، إلا أن الفتاة عثر عليها اليوم جثة هامدة وموضوعة داخل كرتونة بمنطقة الصداقة.

وتلقى اللواء مصطفى عبد الفتاح، مدير أمن أسوان، إخطارا من شرطة النجدة يفيد بالعثور على جثة لفتاة تدعى "خ.م.ا" تبلغ من العمر 21 سنة، مقتولة وملقاة فى منطقة عشوائية بمطلع الصداقة شرق مدينة أسوان، وتبين أن الجثة كانت مقيدة بـ"بلاستر" على فمها ويديها وقدميها، وبها آثار خنق وكدمات بالرأس، وتواصل التحريات كشفت غموض وملابسات الحادث.