عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مقتل شرطى دهسته سيارة مسروقة في كمين بالعلمين

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لقى شرطي مصرعه وأصيب مجند و3 أشخاص آخرين إثر اصطدام سياراتهم بسيارة الشرطة في كمين أمني بالكيلو90 بالطريق الساحلي بمدينة العلمين أثناء محاولتهم اختراق الكمين والهروب بسيارة مسروقة في مطروح.

أكد اللواء أمين عز الدين، مدير أمن مطروح، أنه تلقى بلاغًا من قسم شرطة العلمين مفاده وفاة الشرطي أحمد سعد المنشاوي - 28 سنة ومقيم البحيرة وتهشيم السلاح الميري الخاص به وإصابة المجند مصطفى علي السيد علي- 23 سنة من قوة وحدة أمن العلمين وكذلك إصابة الجناة المتسببن في الحادث وتم نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى العلمين المركزي.
كان كل من باسم ر. ا. -24 سنة مقيم العزبة الشرقية الحمام عاطل وسابق اتهامه في القضية رقم 1599لسنة2007 سرقة  وسامح ح. أ  مقيم الكيلو7 مطروح ومحمد ج. ا. - 21 سنة عاطل ومقيم عزبة الشيخ صابر الحمام بسرقة السيارة رقم 2715ج ه ن

تاكسي ماركة فيرنا موديل 2007 بعد تهديد قائدها بالسلاح الأبيض وإجباره على تركها وفروا هاربين وتحرر عنها المحضر رقم 11044 لسنة 2012 جنح مطروح.
من خلال أحد الأكمنة الأمنية على الطريق الساحلي تم رصد السيارة المسروقة وفي محاولة لاستيقافها قام قائدها بدهس الشرطي والاصطدام بسيارة الشرطة وتهشيمها وبتفتيش الجناة عثر بحوزتهم على 105 أقراص ترامادول و15 قطعة من مادة الحشيش وسكين كبير داخل السيارة وتبين أنهم مسجلين سرقة ومشاجرات ومخدرات ومطلوبين في لتنفيذ أحكام قضائية.
تم التحفظ على المتهمين والسيارة المسروقة وتم تحرير محضر بالواقعة وجاري العرض على النيابة المختصة.