رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تعرّف على الحركة المرورية من الأوتوستراد لحلوان

حركة المرور
حركة المرور

 يشهد طريق  الأوتوستراد في الساعات الأولى من صباح اليوم، الإثنين، تباطؤًا نسبيًا في الحالة المرورية للقادم من مناطق حلوان إلى المعادى والمقطم، كما ظهر انسياب مروري للمتجه إلى منطقة بين الجبلين وصولًا إلى 15 مايو لقلة سيارات النقل الثقيل، وسيولة مرورية للمتجه إلى شارعى عباس العقاد، وظهر تكدس نسبي أعلى دائرى المرج للمتجه من نفق السلام اتجاه الزارعى، ومنه إلى الأقاليم، كما ظهرت كثافات بشارعي صلاح سالم والطيران بالتزامن مع دخول الموظفين لمبنى الجهاز المركزى للمحاسبات والإحصاء.

 وتعزز الإدارة العامة للمرور حملاتها الموسعة تحت إشراف اللواء محمود عبدالرازق، مساعد وزير الداخلية للمرور، التي استهدفت شوارع وميادين المحافظات، مع انتشار الخدمات المرورية أعلى الطرق والميادين.

 وتنشر الإدارة الخدمات المرورية أعلى محاور القاهرة للعمل على إزالة أى أعطال

مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصدونها.

 كما تم استهداف المخالفات المرورية كافة، ورفع السيارات والدراجات البخارية المهملة والمتروكة بالشوارع، وذلك بالتنسيق مع الأحياء، وبالتعاون والتنسيق مع الأجهزة الأمنية، وشرطة المرور، وشرطة المرافق، وممثلى الجهات المعنية كافة، استعدادًا لتأمين شوارع المحافظة بالكامل.

وحرص اللواء محمود عبدالرازق صباح اليوم على تفقد ومتابعة الخدمات المرورية والأمنية المعينة على جميع الطرق الرابطة بين المحافظات، والارتكازات الأمنية بالطرق السريعة، وشدد على تأمين رحلات المواطنين.