رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

فيديو.. مرتضي منصور: "النادي من غير رئيس ولا قناة وسلملي على البلد"

مرتضى منصور عقب قرار
مرتضى منصور عقب قرار التأجيل

قررت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، تأجيل نظر دعوى مرتضى منصور، التي يطالب فيها بوقف القرار الصادر من اللجنة الأولمبية المصرية، والذي ألزمت فيه إدارة نادي الزمالك بالدعوة لجمعية عمومية لانتخاب رئيس جديد للنادي، بدلاً من مرتضى منصور ، الذي تم إيقافه عن مزاولة أي نشاط رياضي لمدة 4 سنوات، إلى جلسة 22 نوفمبر المقبل للإطلاع على الأوراق.

 

حضر منصور الجلسة برفقة نجله أحمد وعدد من المحامين أعضاء مكتبه، وظهر مرتضي غاضبًا من القرارات الصادرة ضده وضد نادي الزمالك واصفًا إياها أنها جاءت لتدمير النادي  قائلَا "نادي من غير رئيس ولا لائحة ولا قناة.. سلملي على البلد" وبخصوص قرار التأجيل رفض منصور التعليق قائلًا "لا تعليق على قرار المحكمة وأحكامها".

 

شهد محيط مجلس الدولة بمنطقة الدقي، تشديدات  أمنية مكثقة من منذ الساعات الأولى من صباح أمس

الأحد، تحسبًا لقدوم أنصار المستشار مرتضي منصور وحدوث تجمعات أمام المحكمة.

 

وكان اللواء طارق مروزق مدير أمن الجيزة أمر بنشر سيارات الأمن المركزي وقوات فض الشغب في محيط مجلس الدولة، تحسبا لوجود أي تجمعات غير قانونية أو وقوع صدام بين أنصار رئيس الزمالك، وبين ممثلي اللجنة الأولمبية المصرية.

 

كانت اللجنة الأوليمبية المصرية، أصدرت بيانًا في 4 أكتوبر الماضي، ألزمت فيه إدارة نادي الزمالك بالدعوة لجمعية عمومية لانتخاب رئيس جديد للنادي، بدلاً من مرتضى منصور، الذي تم إيقافه عن مزاولة أي نشاط رياضي لمدة 4 سنوات.