عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حبس المتهم بقتل شاب بطلق ناري في عيد ميلاد بكفر شكر

حبس متهم- أرشيفية
حبس متهم- أرشيفية

أمرت نيابة كفر شكر بمحافظة القليوبية، اليوم السبت، بحبس "ع أ ع " 18 عامًا، المتهم بقتل شاب بطلق ناري عن طريق الخطأ، أثناء تواجده بصحبة عدد من الشباب للاحتفال بعيد ميلاد أحد الأصدقاء، بمنطقة السلخانة بكفر شكر.

 

ترجع تفاصيل الواقعة بتلقى الأجهزة الأمنية بالقليوبية إخطارًا من العميد أنور حشيش مأمور مركز كفرشكر، يفيد ورود بلاغ من الأهالي بقرية كفر منصور بكفر شكر في محافظة القليوبية، يفيد مصرع أحد الشباب ويدعى "إسلام م "، 24 عامًا، بطلق ناري ووجود حالة فزع بين المواطنين.

 

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لفحص البلاغ، وتبين أنه أثناء تواجد القتيل بصحبة عدد من أصدقائه الشباب للاحتفال بعيد ميلاد صديقه خرجت إحدى الطلقات الطائشة من شاب استقرت في صدره، ولفظ أنفاسه الأخيرة في الحال، وجرى نقله إلى المستشفى.

 

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق التي أمرت بطلب تحريات المباحث

والتصريح بدفن الجثة والتحفظ على سلاح الجريمة.

 

وبالتحقيقات اثبتت أن المجني عليه والمتهم كانا متواجدين في حفل عيد ميلاد أحد الاصدقاء ورغب المتهم في مجاملة صاحب الحفل فأخرج سلاح ناري كان بحوزته وأطلق رصاصة في الهواء لتحية الحاضرين، فاستقرت في جسد المجني عليه ولقي مصرعه في الحال، ونجحت أجهزة الأمن في ضبط المتهم بعد هروبه في الزراعات المتاخمة.

 

وأكد المتهم في التحقيقات أنه لم يقصد قتل زميله، وأنه فوجئ بخروج الطلقة صوب المجني عليه، مشيرا إلى أنه كان قد أخرج السلاح لتحية الحاضرين في الحفل ولكن الفرح انقلب لحزن.