عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جنايات القاهرة تعاقب قاتلي قهوجى المرج بالمشدد

سجن متهمين
سجن متهمين

قضت محكمة جنايات القاهرة، بمعاقبة شخصين بالسجن المشدد 15 سنة، لاتهامهما بقتل جارهما خلال مشاجرة لخلافات سابقة بينهم في دائرة قسم المرج.


وأسندت النيابة لكل من «وائل. ا»، عاطل، و«سلامة. م»، نجار تهم طعن المجنى عليه «أحمد. س»، قهوجى عمدا، بأن اعتدوا عليه بواسطة سلاح أبيض «مطواة وأحدثوا به الإصابات الواردة في تقرير الصفة التشريحية، على النحو المشار إليه في التحقيقات كما أسندت حيازة سلاح أبيض «مطواة» دون مسوغ قانوني.


وذكرت تحقيقات النيابة أن المتهمين على علاقة سيئة مع المجنى عليه منذ سنوات لخلافات على مبلغ مالى بينهما، حيث ابتعد عنهم المجنى عليه ورفض صداقتهما، والتقرب منهما. وبدأ في العمل بمفرده، والحصول على المال، مما جعل المتهمين يفكران في الانتقام منه لغيرتهما الشديدة.


وأوضحت تحقيقات النيابة، أن المتهمين عقدا العزم وبيتا النية على قتل المجنى عليه، وتوجها إلى مسكنه بعد أن تأكدا من تواجده بمفرده داخل العقار، حيث وجدا المجنى عليه، يشاهد التليفزيون وجلسا معه لدقائق ثم جثم المتهم الأول عليه لقوة جسمانه عن المجنى عليه، وبسط المتهم الثانى يده عليه، وفكرا في التخلص منه حيث سدد المتهمان عدة طعنات في صدر المجنى عليه مما أسقطه غارقا في دمائه، وبعد أن تيقنا أنه أصبح جثة هامدة لاذا بالفرار.


واعترف المتهمان في تحقيقات النيابة العامة، بارتكاب الواقعة لغيرتهما

من المجنى عليه بعد أن حصل على قهوة ملكه بجوار العقار الذى يقيم به وامتلاك المال، مما أثار حفيظة المتهمين، واشتدت الغيرة بداخلهما بعد أن عايرهما بأنه تفوق عليهما وأصبح لديه المال خاصة بعد البعد عنهما.


من جانبه أكد الضابط مجرى التحريات في الواقعة أن تحرياته السرية أكدت سوء سلوك المتهمين وعلاقاتهما السابقة مع المجنى عليه، والسير في الكسب الحرام ثم ابتعد عنهما المجنى عليه، وسلك طريقا غيرهما مما أثار حفيظة المتهمين، وقررا الانتقام منه وقتله.


وكان ضباط مباحث قسم شرطة المرج تلقوا بلاغا من الأهالى بوجود جثة المجنى عليه داخل مسكنه وبالانتقال والفحص لمكان الواقعة تم التأكد من صحة البلاغ وتبين أن الوفاة، نتيجة عدة طعنات بسلاح أبيض، وتم ضبط المتهمين وبسؤالهما اعترفا بأنهما قتلا المجنى عليه لخلافات بينهم.


حيث نشبت مشاجرة بينهم انتهت بطعن المجنى عليه، وحرر المحضر اللازم.