رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

دفن جثمان سيدة لقيت مصرعها في حادث انقلاب ميكروباص بالخصوص

جثة أرشيفية
جثة أرشيفية

قررت نيابة الخصوص بدفن جثمان سيدة لقت مصرعها في حادث انقلاب سيارة ميكروباص من أعلى الطريق داخل المنطقة السكنية، كما استعلمت النيابة عن حالة المصابين.

             

كانت البداية بتلقي المقدم محمود عقل، رئيس مباحث الخصوص، بلاغًا بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص، ووجود متوفية ومصابين، وانتقل على الفور العميدان خالد المحمدى رئيس مباحث المديرية، وعبدالعظيم محمد رئيس مرور القليوبية، وبالفحص تبين إنقلاب سيارة ميكروباص من أعلى الدائري بمنطقة العزبة البيضاء، ما أسفرعنه مصرع سيدة وإصابة 7 آخرين، وتم نقل الجثة والمصابين إلى المستشفى وتحرر محضر بالواقعه وتولت النيابة التحقيق.

 

وفي سياق آخر  تلقى اللواء فخر الدين العربي مدير أمن القليوبية، بلاغًا بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص، ووجود متوفاة و7 مصابين.

 

تم نقل الجثة والمصابين إلى المستشفى وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 

كانت البداية بتلقي قسم شرطة

العبور بمديرية أمن القليوبية بلاغًا من سائق يعمل على سيارته في مجال نقل الركاب من خلال إحدى شركات النقل عبر تطبيقات الهواتف المحمولة، باستقلال شخصين السيارة قيادته من منطقة العبور الجديدة لتوصيلهما لمدينة بدر بالقاهرة، وأثناء السير بالطريق قاما بالتعدى عليه بالضرب وأجبراه على النزول من السيارة، واستوليا عليها وبداخلها هاتفه المحمول وحافظة نقوده، وفرا هاربين.

     

وبتقنين الإجراءات وجمع المعلومات تمكنت إدارة البحث الجنائى بالقليوبية، من تحديد مرتكبى الواقعة، وهم 3 أشخاص (عامل وسائق وعاطل).

     

وتمكنت القوات من ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة.