عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

4 أيام حبس لـ 6 أشخاص لاتهامهم بقتل شاب بسبب الآثار بالشرقية

حبس - أرشيفية
حبس - أرشيفية

 قرر اليوم الخميس، وكيل النائب العام لنيابة بلبيس العامة بمحافظة الشرقية، برئاسة كريم عبدالكريم، حبس 6 أشخاص فى واقعة قتل شاب بقرية ميت حمل، والتخلص من جثته بمصرف القرية بسبب التنقيب عن الآثار، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وذلك بإشراف المستشار محمدالجمل، المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية.

 

كان اللواء إبراهيم عبدالغفار، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بلاغًا من مستشفى بلبيس المركزى بوصول "م إ ال" 35 سنة مقيم بقرية ميت حمل، وتبين أن الجثة تم العثور عليها بمصرف القرية، وكانت فى حالة تحلل، وتم التعرف عليه من قبل أهله، إذ تبين من التحريات أنه متغيب منذ 13 يومًا، فضلًا عن وجود شبهة جنائية فى الحادث، إذ

عثر عليه موثق اليدين داخل المصرف.

 

 وأفادت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة "مصطفى . ال . ع .ال "مقيمًا بقرية ميت حمل، إذ استعان بـ5 أشخاص قاموا باستدراج المجنى عليه وتوثيقه وتهشيم رأسه بحجر وتخلصوا من جثته فى مصرف، لخلافات بينهما بسبب التنقيب عن الآثار، ومطالبة المجنى عليه للمتهم بمبلغ مالى وعده به، وخشى من قيامه بفضحه بين الأهالى فعزم على الانتقام منه، وتم القبض على المتهمين الستة وإحالتهم للنيابة العامة التي أمرت بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات.