عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

4 سنوات حبسًا لمجدي عبدالغني في قضيتين جديدتين بسبب الميراث

مجدي عبد الغني
مجدي عبد الغني

 أصدرت محكمة جنح الدقى حكمين جديدين ضد مجدي عبدالغني، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق، بحبسه 4 سنوات وغرامة مالية 200 ألف جنيه فى قضيتين جديدتين لامتناعه عن تسليم ميراث أقاربه، وكفالة قدرها 5 آلاف جنيه عن كل قضية، لإيقاف التنفيذ.

 صدر القرار برئاسة المستشار حسام الدين البدوى، وكانت الهيئة ذاتها أصدرت قرارًا يوم الثلاثاء الماضي، قررت حبس مجدي عبدالغنى  6 سنوات، وتغريمه 300 ألف جنيه فى 3 قضايا جديدة لامتناعه عن تسليم ميراث أقاربه، وكفالة قدرها 5 آلاف جنيه عن كل قضية من القضايا الثلاث، لإيقاف التنفيذ.

 عاقبت المحكمة عبدالغني بالحبس سنتين وغرامة 100 ألف جنيه عن كل قضية من القضايا الثلاث، فضلًا عن كفاله قدرها 5 آلاف جنيه لكل قضية لإيقاف التنفيذ.

 ليصبح مجموع الأحكام الصادرة ضد عبدالغني في كل القضايا الصادرة ضده حتى الآن 10 سنوات، وغرامة 500 ألف جنيه، وكفالة 25 ألف جنيه، لإيقاف التنفيذ.

 ويحق لعبدالغني الاستئناف على حكم أول درجة في خلال 10 أيام من إعلانه بالحُكم

كان مجدي عبدالغنى اتهم بالامتناع عن تسليم حصة ميراث أقاربه، حيث أقام المحامي أنور السمرجى، دفاع عدد من أقارب مجدي عبدالغنى من مستحقى الميراث، دعوى اختصمه فيها  وآخرين، واتهمه بالامتناع عن تسليم حصة الميراث الخاصة بهم فى محطة بنزين بالوراق.