عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

المشدد 5 سنوات لمتهم بسرقة المواطنين في النزهة

ضبط لص
ضبط لص

 قضت محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة بالعباسية، اليوم الأربعاء، بمعاقبة متهم بالسجن المشدد 5 سنوات في سرقة المواطنين بالنزهة.

 

وكشف قرار الإحالة الصادر من نيابة شرق القاهرة الكلية، في القضية رقم في القضية رقم ۹۱۷ جنايات النزهة، قيام المتهم " حمزة ا ع م 35 سنة عامل بالشروع وآخر مجهول في سرقة المجني عليها "ولاء س بدائرة قسم شرطة النزهة، وكان ذلك بطريق الإكراء الواقع عليه بأن قام بجذب حقيبة يدها فتشبثت بها فقام بجذبها بعنف لغل يدها عن المقاومة فوقعت أرضا وحدثت إصابتها الموصوفة بالتقرير الطب الشرعي، وتمكن من تلك الوسيلة القسرية من شل مقاومتها وارتكاب السرقة إلا أنه قد أوقف أثر جريمته لسبب لا دخل لإرادته فيه وهو ضبطه متلبسًا بالجريمة.

 

وخلال التحقيقات قالت المجني عليها " ولاء.س ۳۷ سنة، بأنها حال سيرها بالطريق العام

فوجئت بقيام المتهم وآخر مجهول يجذب حقيبة يدها فتشبثت بها فقام بجذبها بعنف لغل يدها عن المقاومة فأوقعها أرضا وحدثت إصابتها الموصوفة بالتقرير الطبي المرفق وتکمن من خلال تلك الوسيلة القسرية من شل مقاومتها، وسرقة حقيبة اليد المملوكة لها فاستغاثت بالأهالي وتكمنوا من ضبط المتهم.

وكشف الضابط مجري التحريات في الواقعة، بأنه على إثر بلاغ من الأهلي بضبط للمتهم انتقل إلى محل الواقعة وضبطه والمسروقات، وبمواجهته أقر له بارتكاب الواقعة وأضاف بأن تحرياته السرية توصلت إلى صحة الواقعة على نحو ما شهدت به سابقته.