رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

المشدد لـ 4 متهمين قتلوا مسجل خطر في شبرا الخيمة

صورة ارشيفية محكمة
صورة ارشيفية محكمة

قضت محكمة جنايات القليوبية بالسجن المشدد 15 سنة على عامل، والمشدد 10 سنوات على 3 متهمين آخرين، لاتهامهم بقتل بلطجى في شبرا الخيمة.

 

كانت مباحث القليوبية تمكنت من كشف لغز العثور على جثة ملقاة داخل أرض فضاء مهجورة بمنطقة بهتيم وبإجراء التحريات اللازمة تبين أن وراء ارتكاب الواقعة عامل دباغة، بسبب اعتياد المجنى عليه ممارسة أعمال البلطجة عليه وفرض إتاوة مالية عليه دون وجه حق فقرر العامل التخلص من البلطجى بمساعدة 3 أشخاص.

 

بدأت الواقعة بتلقى الإدارة العامة لمباحث القليوبية إخطارا من قسم شرطة ثان شبرا الخيمة بتلقى بلاغ من مجهول يفيد بقيام مجموعة من الأشخاص يستقلون مركبة «توك توك» بإلقاء جثة أحد الأشخاص داخل أرض فضاء مهجورة بمنطقة بهتيم، ولاذوا بالفرار.

 

بالانتقال والفحص عُثر على جثة لشخص ذكر في العقد الثالث من عمره ولم يُعثر معه على أى متعلقات شخصية وبها إصابات

ظاهرية عبارة عن جروح وكدمات متفرقة وعدة طعنات بالبطن والصدر.

 

وتمكن رجال المباحث من تحديد هوية المجنى عليه وتبين أنه يدعى «خالد. أ. ح»، 37 سنة، ولديه سجل إجرامى «مسجل خطر» وسبق اتهامه في العديد من القضايا «مخدرات، سلاح وحيازة أسلحة وذخيرة بدون ترخيص».

 

وبتكثيف التحريات تبين وجود خلافات سابقة بين المجنى عليه وأحد الأشخاص يدعى «ك. ت. أ» 36 سنة، «عامل دباغة، مقيم بدائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة» له معلومات جنائية».

 

وأشارت التحريات إلى أن عامل المدبغة أعد لارتكاب الواقعة والتخلص من المجنى عليه بالاشتراك مع ثلاثة أشخاص.