رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط هارب من سجن أبوزعبل بالقليوبية


تمكن أمن القليوبية من إلقاء القبض على هارب من سجن أبوزعبل حال قيامه بالاشتراك مع آخرين بسرقة سيارة نقل بمقطورة بالإكراه. وكانت قوة أمنية تابعة للإدارة العامة للمرور ومديرية أمن القليوبية وقطاع الأمن المركزى والمعنية بمتابعة الحالة الأمنية والمرورية على الطريق الدائرى الشرقى من كوبرى المرج إلى منزل الوراق تقوم بممارسة مهامها ، وأثناء ذلك شاهدوا ثلاثة أشخاص يقومون باستيقاف سيارة نقل بمقطورة وتهديد قائدها بالسلاح ، محاولين الاستيلاء على السيارة وما بحوزته.

وأثناء قيام القوة بمحاولة ضبطهم حاولوا الفرار وقاموا بإطلاق عدة أعيرة نارية تجاه القوة ، مما اضطر أفراد القوة إلى مبادلتهم إطلاق النيران ، ما أسفر عن إصابة أحدهم بذراعه اليمنى قبل أن يتم ضبطه ،

وتبين أنه يدعى محمود سامى عطا محمد محمد (22 عاما) هارب من سجن أبوزعبل ، وسبق اتهامه فى ثلاث قضايا مخدرات وسلاح ، وبحوزته فرد خرطوش عيار 12 مم وبداخله طلقة من ذات العيار ، بينما تمكن الاثنان الآخران من الهروب بعد أن استقلا سيارة نقل كانت بانتظارهما.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة ، ونقل المتهم المصاب إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم ، وجار تكثيف الجهود الأمنية لضبط المتهمين الهاربين.