رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

اعترافات لصوص سرقة السيارات بالشيخ زايد

حوادث

الثلاثاء, 27 أكتوبر 2020 10:05
اعترافات لصوص سرقة السيارات بالشيخ زايدسرقة سيارات -ارشيفية

كتب - محمد علام وصلاح عريان:

اعترف كهربائى وسائق، تم ضبطهما، لاتهامهما بسرقة محتويات عدد من السيارات بمدينة الشيخ زايد، أنهما يمارسان نشاطهما فى مدينة الشيخ زايد، لهدوء حركة المارة بشوارعها، بالإضافة إلى استهدافهما السيارات الفارهة، التى يترك مالكيها، داخلها متعلقاتهم.

 

وأضافا أنهما يرتكبان السرقات، من خلال كسر زجاج السيارات، والاسيتلاء على محتوياتها، من أجهزة لاب توب، وغيرها من المتعلقات، وأشارا إلى سرقتهما 6 أجهزة لاب توب، وبيعها

لمالك محل إلكتورنيات، تعرفا عليه، وعرضا عليه بيع المسروقات له بأسعار زهيدة، وأكدا علمه أن الأجهزة من حصيلة السرقات.

 

واعترف مالك المحل بصحة الاتهام المنسوب إليه، وأرشد عن الأجهزة المسروقة، وبعرضها على مالكيها تعرفوا عليها، ووجهوا اتهاما للمتهمين بالسرقة، فحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

 

ألقى رجال المباحث بمديرية أمن

الجيزة، القبض على كهربائى، وساق، لاتهامهما بسرقة محتويات السيارات بمدينة الشيخ زايد، وبمواجهتهما اعترفا بسرقة 9 سيارات، فتم إحالتهما إلى النيابة للتحقيق.

 

كشفت تحريات ضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة، عن تورط كهرباى وسائق، فى سرقة محتويات السيارات بمدينة الشيخ زايد، بواسطة كسر الزجاج، وبإعداد كمين للمتهمين، ألقى رجال المباحث القبض عليهما، وبمواجهتهما اعترفا بسرقة محتويات 9 سيارات، عبارة عن 6 أجهزة لاب توب، وبيعههم لمالك محل إلكترونيات، تم القبض عليه لعلمه أن الأجهزة مسروقة، وتم إحالتهم إلى النيابة للتحقيق.

أهم الاخبار