عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط 33 عنصر إجرامي خلال أسبوع

ضبط متهمين أرشيفية
ضبط متهمين أرشيفية

واصلت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، حملاتها الأمنية  المُكثفة لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن القانون، وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بكافة صوره وأشكاله ، مما ينعكس إيجابياً على الإقتصاد الوطنى والحفاظ على المال العام.

 

واصلت أجهزة وزارة الداخلية على مستوى الجمهورية توجيه الحملات الأمنية بالتنسيق مع قطاع الأمن المركزى.. حيث أسفرت جهود أجهزة وزارة الداخلية خلال أسبوع .. عن تحقيق النتائج الإيجابية التالية:

فى مجال إستهداف وضبط العناصر الإجرامية شديدة الخطورة

أسفرت الجهود عن مصرع 6 عناصر إجرامية شديدة الخطورة وضبط عدد (27) عنصر آخرين بنطاق مديريات أمن (القاهرة ، الإسكندرية – البحيرة – الدقهلية – بورسعيد - أسيوط) بإجمالى مضبوطات (24) قطعة سلاح نارى (12 بندقية– 4 بنادق خرطوش– 8 فرد محلى –

كمية كبيرة من الطلقات مختلفة الأعيرة) ، وكذا (113 جرام لمخدر الهيروين -  20 كيلو جرام لمخدر البانجو – 150 قرص مخدر) ، وجدير بالذكر أن المذكورين كان قد سبق إتهامهم فى العديد من القضايا أبرزها "شروع فى القتل - مخدرات - سرقات بالإكراه".

جاء ذلك  وإستمراراً للدور المنوط لكافة القطاعات الأمنية فى إطار تنفيذ إجراءات الخطة الشاملة التى أعدتها الدولة للحد من إنتشار فيروس (كورونا) ..

وبهذا تنجح الأجهزة الأمنية فى مواصلة تحقيق رسالتها وتوطيد دعائم الأمن وترسيخ هيبة القانون.