عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إحالة أوراق ربة منزل للمفتي بتهمة قتل مواطنة وابنتها بمدينة نصر

 محكمة جنايات القاهرة
محكمة جنايات القاهرة

 قررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم الأربعاء، إحالة ربة منزل إلى المفتي بتهمة قتل مواطنة ونجلتها لسرقة المشغولات الذهبية بمدينة نصر لأخذ رايه الشرعي في إعدامها من عدمه.

 

صدر القرار برئاسة المستشار محمد أحمد الجندي، وعضوية المستشارين أيمن عبدالخالق ومحمد أحمد صبرى، وأمانة سر محمد فريد وهاني شحاتة.

 

 وتضمن أمر الإحالة قيام المتهمة سوزان.م، ربة منزل بقتل المجني عليها مني.م عمدا مع سبق الإصرار بأن عقدت العزم وبيتت النية لقتلها وأعدت لذلك الغرض سلاح أبيض "سكين" وما أن ظفرت بها حتى سددت لها طعنات عدة استقرت في صدرها وبطنها باستخدام السلاح الأبيض.

 

وأضاف أمر الإحالة اقتران تلك الجناية بجناية أخرى في ذات الزمان والمكان قتلت المتهمة المجني عليها أيه.ع بأن سددت إليها طعنات عدة استقرت

في ظهرها وبطنها باستخدام ذات السلاح قاصدة من ذلك قتلها محدثة إصاباتها الثابتة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياتها بالإضافة إلى قيامها بسرقة المنقولات المبينة بالأوراق "المشغولات الذهبية، جهاز الاب توب، وهواتف محمولة"، والمملوكة للمجني عليها وكان ذلك من مسكنهما ليلًا حال حملها السلاح.

 

وأشار أمر الإحالة إلى اشتراك المتهم الثاني زوجها سامح.ب، سائق في ارتكاب الجرائم محل الاتهامات السابقة بأن اتفق معها على ذلك وساعدها بأن نقلها بسيارته لمكان الحادث ثم غادر وانتشلها عقب إتمامها لجريمتها.