رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

إحالة أوراق شقيقين للمفتي قتلا سائق توك توك بعد فشلهما في سرقته بالإسكندرية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

قررت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار حمدي إبراهيم يحيى رئيس المحكمة وعضوية كل من المستشار طارق جاد المتولي علي والمستشار عبد الفتاح فريد الزارع وسكرتير الجنايات كريم الجنادي بإحالة أوراق كل من " ع.ع.س" سباك و " أ.ع.س" مكوجي إلى فضيلة مفتي الديار المصرية لإبداء الرأي الشرعي في اعدامهم لاتهامهم بقتل المجني عليه " م.م.م" سائق توك توك لسرقته .


 

تعود القضية رقم 25040 لسنة 2019 جنايات قسم شرطة مينا البصل عندما تلقى مدير أمن الإسكندرية إخطار من مأمور قسم شرطة مينا البصل يفيد العثورعلى جثة شاب بدائرة القسم.


 

توصلت تحريات ضباط مباحث قسم شرطة مينا البصل أن وراء ارتكاب الواقعة كل من " ع.ع.س" سباك وشقيقه " أ.ع.س" مكوجي بأن قاموا باستدراج المجني عليه " م.م.م" 17

سنة سائق توك توك لتوصيلهما إلى أحد الإمكان بدائرة القسم وحاولوا سرقة التوك توك خاصته  إلى أن المجني عليه قاومهم فاعتدوا عليه بالأسلحة البيضاء سكاكين  بعدة طعنات متفرقة قطعية بالوجه والرقبة والصدر بمختلف أنحاء الجسم حتى فارق الحياة واستولوا على هاتفه المحمول وحاولوا سرقة التوكتوك اللي أنهم عجزوا عن تشغيله وفروا هاربين.


 

بتقنين الإجراءات تم إلقاء القبض عليهم وعرضهم على النيابة قررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي حددت جلسة 20 ديسمبر القادم للنطق في إعدامهم .