رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ضبط 4 عصابات لسرقة المارة تحت تهديد السلاح بالجيزة

حوادث

الاثنين, 10 ديسمبر 2012 10:26
ضبط 4 عصابات لسرقة المارة تحت تهديد السلاح بالجيزةصورة أرشيفية
كتبت - أمنية إبراهيم:

تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة من ضبط 4 تشكيلات عصابية بمناطق الهرم والجيزة والعمرانية تقوم بالسطو المسلح على المارة وسرقتها تحت تهديد الأسلحة النارية.

تم إحراز الأسلحة وأخطرت النيابات المختصة لمباشرة التحقيق.
كان اللواء كمال الدالى مدير الادارة العامة لمباحث الجيزة قد تعددت أمامه البلاغات بقيام مسجلين خطر وعاطلين بتكوين تشكيلات عصابية تقوم بالسطو المسلح على المارة بمناطق الجيزة الهرم فتم تشكيل عدة أكمنة بقيادة اللواء محمود فاروق مدير البحث الجنائى.
ففى منطقة الجيزة تمكن النقيب سامح العقاد ضابط بوحدة مباحث قسم شرطة الجيزة

من ضبط 4 عاطلين قاموا باستيقاف تيمور محمد موظف 40 عاما أثناء سيرة بسيارته الربع نقل وحاولوا سرقة سيارته إلا أنه تمكن من الهرب منهم والاستغاثة بالكمين المتواجد على الطريق.
ألقى القبض على المتهمين وبتفتيشهم عثر بحوزتهم على أسلحة بيضاء ونارية وأقروا بالواقعة.
كما تمكن رجال المباحث بوحدة مباحث قسم الهرم من إنقاذ مقاول معمارى حاول عاطل سرقته بالإكراه بعد انتحاله لصفة أمين شرطة .

وفى منطقة العمرانية تمكن رجال

المباحث من ضبط 3 عاطلين استوقفوا سائق تاكسى بمنطقة اوسيم وطلبوا منه توصيلهم إلى منطقة البلاستيك وعقب وصولهم قاموا بتهديده بالأسلحة البيضاء واستولوا على مبلغ مالى كان بحوزته وهاتفه المحمول كما حاولوا سرقة سيارته إلا أنه استغاث بالمارة وتمكنوا من ضبطهم.
وفى منطقة الهرم ألقى رجال المباحث بشرطة الأهرام بمساعدة جمال محمدين ضابط بالقوات المسلحة من ضبط طالبين قاما باستيقاف طالبين بمنطقة هضبة الأهرام وقاما بتهديدهما بالأسلحة النارية وسرقتهما وحاولا الفرار إلا أنه تم ضبطهما وبحوزتهما المسروقات .
تم إخطار اللواء احمد سالم الناغى مدير أمن الجيزة بالوقائع وتم إحراز المضبوطات والأسلحة النارية والبيضاء وبمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكاب تلك الوقائع واخطرت النيابات المختصة لمباشرة التحقيق.

أهم الاخبار