رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تشريح جثة ربة منزل عثر عليها متوفية بمنزلها بفيصل

مشرحة أرشيفية
مشرحة أرشيفية

قررت النيابة العامة بجنوب الجيزة تشريح جثة ربة منزل عثر عليها متوفية داخل منزلها، بعد اشتعال النيران بها، للوقوف على ظروف وملابسات وفاتها.

 

كما أمرت النيابة بانتداب الآدلة الجنائية لرفع الأدلة من موقع الحريق؛ لمعرفة أسباب اشتعال النيران، وهل هناك شبهة جنائية حول الحادث من عدمه.

 

يجرى رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، تحريات مكثفة، فى واقعة مصرع ربة منزل، نتيجة اشتعال النار بشقتها بمنطقة فيصل، وأشارت التحريات الأولية إلى وجود شبهة جنائية فى الحادث، حيث ذكر شهود عيان أن مشاجرة نشبت بين الضحية وابنها، واشتعل الحريق بالشقة فى وقت معاصر للحادث، فى الوقت الذى اختفى فيه الابن، وجارى تكثيف التحريات لكشف حقيقة تورط الابن فى ارتكاب الواقعة، بسبب خلافات أسرية.

 

تلقت غرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد نشوب حريق بشقة شكنية

بمنطقة فيصل، انتقل رجال الحماية المدنية إلى محل الواقعة، وتم محاصرة الحريق وإخماده، وتبين من خلال معاينة رجال المباحث للشقة، العثور على جثة ربة منزل مالكة الشقة، لقيت مصرعها نتيجة الحريق.

 

وكشفت تحريات رجال المباحث الأولية، إلى وجود شبهة جنائية، وتم الاستماع إلى أقوال عدد من جيران الضحية، فذكروا أنها تقيم بصحبة ابنها، وأن مشاجرة نشبت بينهما فى وقت معاصر لارتكاب الواقعة، وأشاروا إلى احتمالية تسبب الإبن فى إشعال الحريق بالشقة، واختفائه عقب ذلك، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.