مصرع سعودى على يد قهوجى بالمنوفية

حوادث وقضايا

السبت, 09 أبريل 2011 11:56
المنوفية -عبد المنعم حجازى:

شهدت قرية سنتريس بمركز أشمون قيام قهوجى بطعن عجوز سعودى الجنسية 6 طعنات بالرقبة والصدر بعد ان فشل فى سرقته، وتم نقل الجثة الى مستشفى اشمون العام واخطرنت
النيابة، التي تولت التحقيق . وكان قد تلقى اللواء حمدى الديب مدير امن المنوفية اخطارا من الرائد عبد القادر قنديل رئيس مباحث اشمون يفيد بورود اشارة من المستشفى بوصول عبد الكريم سيد احمد جوا 68 سنة ( سعودى الجنسية) جثة هامدة وبه طعنات بالصدر والرقبة.
و بالانتقال والمعاينة تبين للعميدين ياسرعيسى وهانى

عبد الله وكيلا المباحث الجنائية ان المجنى عليه يعيش بمفرده فى شقة بقرية سنتريس منذ 6 سنوات وجميع اسرته بالسعودية يأتون لزيارته كل الصيف .
وتفيد التحريات بأنه كان متزوجا من سيدة الا انه انفصل عنها منذ 3 سنوات، وانه كان دائم التردد على مقهى بالقرب من منزله وكانت تربطه علاقة قوية بالقهوجى الذي كان دائم الزيارة له فى منزله .
وتقول التحريات إنه منذ عدة ايام نشبت
مشاجرة بين المجنى عليه والقهوجى داخل منزل الضحية لطلب الثانى مبلغ مالى كبير على سبيل الاقتراض الا ان الضحية رفض وانهم فوجئوا به ملقى على الارض وبه طعنات وسط بركة من الدماء .
القى القبض على المتهم ويدعى محمد خيرى سيد احمد 21 سنة قهوجى واعترف بارتكابه الواقعة لرفض الضحية اعطائه مبلغ مالى على سبيل الاقتراض بسبب مروره بضائقة مالية وانه ذهب لمنزل الضحية لسرقته الا انه شعر به فاستّل سكين من طيات ملابسه وقام بطعنه حتى لفظ انفاسه الاخيرة بين يديه وتركه وهرب .
تم تحرير محضر بالواقعة حيث امرالمستشار امير ابو العلا مدير نيابة اشمون بحبس المجنى عليه 4 ايام على ذمة التحقيقات .

أهم الاخبار