ضبط عصابة اختطفت محاميا بالإسكندرية

حوادث وقضايا

السبت, 09 أبريل 2011 11:42
الإسكندرية – شيرين طاهر:

أمر محمد عطية رئيس نيابة محرم بك بالإسكندرية بحبس صاحب مركز تجميل ومقاول وعامل لاتهامهم بخطف محام واجباره على توقيع ايصالات امانة لوجود خلافات مالية بينهم .

كان مأمور قسم شرطة محرم بك قد تلقى بلاغا من مهندس يفيد قيام تشكيل عصابى بخطف شقيقه المدعو " س . ف " محام وطلب فدية " مليون جينه " لوجود خلافات مالية بينهم .
كشفت أجهزة الأمن، بمديرية أمن الإسكندرية، من خلال التنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام غموض واقعة اختطاف المحامى واحتجازه .
تبين أن صاحب مركز تجميل ومقاول قاما بالاتفاق مع آخرين على اختطافه لوجود خلافات مالية بينهما.
وتبين من التحريات أن كلا من " رمضان مصطفى " 36 سنة صاحب مركز تجميل قام بالاتفاق مع المدعو " نصر الدياش " 37 سنة مقاول و خالد السيد 34 سنة عامل و " منصور على " 24 سنة نقاش لاختطاف المجنى عليه لوجود خلافات مالية بينهم وبين المحامى وأثناء ضبط المتهمين "خالد" و"رمضان" أثناء استقلالهما سيارة
المجنى عليه، من خلال أحد الأكمنة المعدة لضبطهم بدائرة مركز شرطة البرلس بمديرية أمن كفر الشيخ، قام الأخير بإطلاق الأعيرة النارية من سلاح نارى كان بحوزته تجاه رجال الشرطة، محاولا الهرب، إلا أن القوات بادلته إطلاق النيران.وأسفرت المطاردة عن إصابة "رمضان"، وتم ضبطه والمتهم الأول وبحوزته سلاح ناري "فرد خرطوش"، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وتم بإرشادهم معرفة مكان احتجازهما للمجنى عليه بداخل أحد الشاليهات بمصيف بلطيم، وتم ضبط "منصور"، بينما تمكن "نصر" من الهرب، وعثر على المجنى عليه مقيد اليدين ومعصوب العينين وبه إصابات متعددة بالجسم إثر تعدى المتهمين عليه بالضرب.
تمت احالتهم للنيابة التى توالت التحقيق امرت بسرعة ضبط واحضار المتهم ا لرابع.

أهم الاخبار