عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

النيابة تامر بحبس مسجلًا خطر قتل شابًا في الهرم

حبس متهم أرشيفية
حبس متهم أرشيفية

 قررت النيابة العامة بجنوبا لجيزة حبس مجسل خطر 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بقتل شابين بعدما استدرجهما إلى مدخل مسكنه فى الهرم، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة؛ للوقوف على ظروفها وملابساتها.

 

 تلقى قسم شرطة الهرم بلاغًا يفيد مقتل شاب، وإصابة صديقه نتيجة تعرضهما لإطلاق نار على يد مسجل خطر، انتقل المقدم محمد الصغير مفتش المباحث الجنائية، والرائد أحمد عصام رئيس مباحث قسم شرطة الهرم إلى مسرح الجريمة، وبإجراء التحريات تبين أن المتهم يدعى "م.ا" مسجل خطر، نشبت بينه مشادة كلامية وبين المجنى عليهما، بسبب جلوسهما أعلى سيارته وتسببهما في خدشها، تطورت إلى مشاجرة تعرض خلالها للاعتداء بالضرب.

 

 وكشفت التحريات التي أجراها الرائدان عبدالباقى أمين،

ومحمد سعودى، أن المتهم قرر الانتقام منهما على طريقة مسلسل الأسطورة، فاستدرج المجنى عليهما إلى مدخل مسكنه، وأطلق النار عليهما، فقتل أحدهما وأصيب الثانى وفر هاربا عقب ارتكابه الجريمة.

 

 بإعداد كمين للمتهم، بعد رصد تحركاته، والأماكن التي يتردد عليها بعد هروبه، تمكن الرائد محمد طارق، معاون مباحث قسم شرطة الهرم، من القبض عليه بعد مطاردته، وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة، وأرشد عن السلاح المستخدم في الحادث، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.