رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

استمرار حبس المتهمين بخطف طفل أولاد صقر مقابل فدية 100 ألف دولار 15 يوما

محكمة - أرشيفية
محكمة - أرشيفية

قررت محكمة جنح أولاد صقر، برئاسة المستشار محمد مختار جبر، تجديد حبس المتهمين الأربعة فى واقعة خطف طفل تل راك مقابل فدية مالية من أسرته 100 ألف دولار، 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

 

تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بلاغا من أسرة الطفل " سعيد إ" 11 سنة مقيم تلراك مركز اولاد صقر، بقيام مجهولون بخطفه وطلب فدية مالية 100 ألف دولار، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 3196 إدارى 2020 مركز شرطة أولاد صقر.

 

تم تشكيل فريق بحث جنائى بالتنسيق مع الأمن العام، وبتكثيف التحريات وتضييق الخناق تم القبض على أحد المتهمين الذى أرشد عن 3 آخرين مشتركين معه فى

ارتكاب الواقعة، وتم ضبطهم وعودة الطفل سالما، دون دفع أى مبالغ مالية. وتبين من التحريات وجود خلاف بين أحد المواطنين وخال الطفل، فقام بخطف الطفل مقابل فدية مالية من خاله ووالده الثرى، وخطط مع 3 آخرين لاستدراج الطفل أثناء تواجده فى حفل عرس أحد أقاربه وتم خطفه على دراجة بخارية، وإخفاءه بشقة ثم داخل مزرعة وأثناء تغير المكان للمرة الثالثة، تم ملاحقة الجناة أمنيا، وعودة الطفل سالما دون دفع أى مبالغ مالية.