رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مصرع طفل وإصابة 6 من أسرة واحدة في انقلاب سيارة ملاكي بأسيوط

 انقلاب سيارة ملاكي
انقلاب سيارة ملاكي بترعة- أرشيفية

لقى طفل مصرعه، بينما أصيب 6 آخرين من أسرة واحدة، إثر انقلاب سيارة ملاكى كانوا يستقلونها فى ترعة بنى عديات التابعة لمركز منفلوط بمحافظة أسيوط، بسبب اختلال عجلة القيادة بيد قائد السيارة، تم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة.

 

كان اللواء اسعد الذكير مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة منفلوط يفيد ورود بلاغ من أهالى قرية بنى عدي بانقلاب سيارة ملاكى وغرقها فى الترعة ووقوع ضحايا ومصابين. 

 

على الفور انتقل فريق من مركز شرطة منفلوط، وقوة من الانقاذ النهري وسيارة الإسعاف، وتبين صحة البلاغ، وانقلاب سيارة تحمل رقم "33157" ملاكى أسيوط واسفر الحادث عن مصرع "لقمان .س"

6 سنوات وإصابة كلا من "زينب .س.م" 28 سنة،"أحمد .ع.م" 25 سنة، "سماح .ع.م" 25 سنة، "إسراء .س.م" 18 سنة، "إيمان .ع.م" 16 سنة، "مصطفى .س.م" 13 سنة.

 

وأشارت التحريات إلى أن اختلال عجلة القيادة بيد السائق تسببت فى وقوع الحادث بنطاق القرية، وتم انتشال الجثة والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة بالمستشفى المركزى ونقل المصابين، وجارى رفع السيارة من الترعة واستكمال الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتحرير المحضر اللازم.