رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

المتهمون بخطف طفلة كفر الشيخ يعترفون بأقوال جديدة

حوادث

الجمعة, 25 سبتمبر 2020 17:24
المتهمون بخطف طفلة كفر الشيخ يعترفون بأقوال جديدةخطف طفلة
خاص الوفد

"عارفين انه أبوها غني" فكرنا في خطف الطفلة وطلب فدية بهذه الاعترافات بدأ 6 من المتهمون بخطف طفلة كفر الشيخ - 5 سنوات- في التحقيقات وامام فريق البحث الجنائي ،الذي تمكن كشف غموض الجريمة .

 

واضافوا :خططنا ونفذ الجريمة للحصول على مليون جنيه ،كنا معتقدين انه يحلها لينا كل مشاكلنا وطروفنا الصعبة، لكن وصلنا إلى السجن، عقب القبض علينا في الجريمة دي.


وقال المتهم الأول عاطل:انه خطط على إرتكاب الواقعة بدافع التحصل

على مبلغ مليون جنيه كفدية من والد الطفلة نظراً لعلمه بثراء أهلها، وانه إستعان بباقى المتهمين لتنفيذها وقيامه بإستئجار مركبة التوك توك وخطف الطفلة بالإشتراك مع باقى المتهمين وإحتجازها بمنزل أحدهم وقيام آخر بالإتصال بوالد الطفلة ومساومته على إعادتها نظير دفع مبلغ الفدية.


كانت مركز شرطة الرياض بمديرية أمن كفرالشيخ تلقي بلاغا من عامل، بقيام مجهولين يستقلون مركبة توك

توك باختطاف حال تواجدها امام منزله بالقرية محل إقامتهم وهروبهم، تم تشكيل فريق بحث وتم الانتقال إلى القرية لسماع اقوال شهود عيان للوصول إلى معلومات لكشف ملابسات الحادث.


وقالت التحريات ان والد الطفلة المختطفة تلقي إتصالاً من مجهول طلب خلاله مبلغ مليون جنيه كفدية نظير إطلاق سراحها، وبالتحريات تم تحديد مرتكبى الواقعة وهوعاطل له معلومات جنائية والذى كان يقود مركبة التوك توك المستخدمة في إرتكاب الواقعة، بالإشتراك مع 6 عاطلين لهم منهم معلومات جنائية.


عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهم بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام أسفرت عن ضبطهم عدا أحدهم هارب جاري ضبطه.
 

أهم الاخبار