رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تشريح جثة مُسجل عُثر عليه في شارع بمصر القديمة

سيارة إسعاف
سيارة إسعاف

كلفت نيابة مصر القديمة الجزئية، اليوم الخميس، بتشريح جثة مسجل خطر، عُثر عليه بجوار القمامة بأحد شوارع مصر القديمة، وتسليمه إلى ذويه والتصريح بدفنه.


وكشفت تحقيقات النيابة، عن ورود بلاغ لضباط قسم شرطة مصر القديمة، يفيد بالعثور على جثة شاب ملقاه بالشارع، وبالانتقال والفحص تبين أن الجثة لشاب يدعى "ع٠ش" في أواخر العقد الثانى من العمر، عاطل عن العمل يعيش بمنزل والده، وبإخطار أهله والاستماع إلى أقوالهم، نفوا وجود شبهة جنائية لوفاته، أو اتهام أحد بقتله، وأكد والده أنه يتعاطى المخدرات منذ فترة طويلة.


وكشفت المناظرة التى أجرتها النيابة، أن الجثة ليست بها أى إصابات ظاهرية، مع وجود آثار كدمات نتيجة الارتطام بالأرض، وتم نقله إلى مشرحة زينهم، وتبين من الكشف الطبى الأولى أن الوفاة جاءت نتيجة جرعة مخدرات زائدة، وأمرت

النيابة بإعداد تقرير وافٍ حول سبب الوفاة وكيفية حدوثها.
وتبين من تحقيقات النيابة أنه كان يتعاطى المخدرات باستمرار، ويوم الواقعة تعاطى كميات كبيرة منها، ثم ذهب لمنزله، وتبين أنه أثناء عودته سقط ولقى حتفه، وتم العثور عليه فيما بعد، وتبين أن المتوفى له سجل جنائى بتعاطى المخدرات والإتجار فيها.
تعود أحداث الواقعة إلى تلقي قسم شرطة مصر القديمة إخطارًا يفيد بالعثور على جثة شاب متوفى بأحد الشوارع بمنطقة عزبة خير الله، وتحرر محضر بالواقعة، وتم نقله إلى مشرحة زينهم بمعرفة النيابة.