رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محامى يتهم الهارب محمد علي بالتخابر والتحريض لنشر الفوضى

المقاول الهارب محمد
المقاول الهارب محمد علي

تقدم أحد المحامىن ببلاغ، لنيابة الاستئناف، قيد تحت رقم 4685 لسنة 2020 عرائض المحام عام الاول، ضد المقاول الهارب محمد علي، اتهمه فيه بالتحريض على نشر الفوضى والاضطرابات فى البلاد، وزعزعة الاستقرار والامن الداخلى للبلاد.

 

طالب البلاغ، بفتح تحقيقات عاجلة وفورية فى وقائع البلاغ المقدم ، واصدار امر ضبط واحضار للمقدم ضده البلاغ العميل الهارب الخائن محمد علي ، ووضع اسمه على قوائم ترقب الوصول ، واخطار الانتربول الدولى لادراج اسمه على قائمة النشرة الحمراء للقبض عليه وتسليمه للسلطات المصرية .

 

ونص البلاغ ، أن الهارب محمد علي المقيم حاليا في اسبانيا والمطلوب ضبطه واحضاره في العديد من الجرائم التي اتركبها يعقد اجتماعات تنظيمية مع قيادات الاخوان الهاربة للخارج وعلى

رأسسها الهارب ابراهيم منيرللتخطيط والتأمر ضد مصر، وأنه يتلقى تعليمات مباشرة من المخابرات التركية والقطرية لاثارة الفوضى في مصر , مشثيرا الي ان الهارب محمد علي يخرج يوميا وبصفة متكررة على القنوات الموالية لجماعة الاخوان المسلمين كالجزيرة ومكملين.

 

وأضاف المحامى طارق محمود ، أن الهارب محمد علي، قام مؤخرا بالتطاول وسب وقذف الشعب المصري بالفاظ يعاقب عليها القانون , وذلك لعدم استجابته الشعب المصري لدعوته المشبوهه .