رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

عاطل يمزق جسد نجل عمه في الشرابية

صورة الضحية
صورة الضحية

أنهى شاب حياة نجل عمه بمنطقة الشرابية بالقاهرة، بعدما سدد له عدة طعنات متفرقة ليسقط المجني عليه أرضًا غارقَا في دماؤه ويلفظ أنفاسه الأخيرة متأثرًا بجراحه؛ لم يكتفي المتهم بذلك واستخدم نفس السلاح الأبيض "سكين" في طعن شقيقي ضحيته ليتم نقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

انتقلت الوفد لمحل الواقعة وكان شغل الجيران الشاغل هو الحديث عن تلك الجريمة الشنعاء التي بلورت الغيرة أحداثها، جلسن سيدات أمام منازلهن يتبادلن الحديث عما حدث لجارهم وملامح اليأس ترسم أوجاههم حزنَا على المجني عليه وتشتيت شمل أطفاله الأربعة

قال  محمود أحمد، شاهد عيان وجار الضحية أن للواقعة أبعاد امتدت منذ سنتين بدأت بمشاجرة المتهم "أسامة. ش" مع  المجني عليه "صبري" نجل عمه  وروى أن السبب كان الغيرة من نجاح الضحية حيث افتتح مغسلة وورشة دوكو مع شقيقه لكسب المال الحلال وهنا بدأت نار الغيرة تشتعل فى قلب أسامة العاطل وقرر فرض سيطرته بما أنه يسكن بنفس الشارع فقرر القاتل تلقين ابن عمة درس لفرض سيطرتة قام بشراء بندقية خرطوش وشرع في تهديد صبرى والتلكيك له بعدم رش

الشارع بالمياة فأعترض الضحية وقال له "دا محل اكل عيش عيب احنا ولاد عم" استشاط المتهم غضبًا وضربه على رأسه بالسلاح ليسقط أرضا تم نقل صبرى إلى المستشفى لتلقى العلاج وعلى الفور تم القبض على أسامة وتم تحرير محضر بالواقعة.

وتدخل حينها كبار العائلة والحكماء لكي يتنازل صبري عن المحضر وإتمام الصلح، وبالفعل تنازل صبرى لكن البلطجى توعد صبري وأشقاءه.

وبعد مرور عدة أشهر جدد المتهم الخلافات مرة أخرى بسبب الغيرة ونجاح الضحية وكسبه للمال، وأثناء جلوس المجني عليه على إحدى المقاهي المقابلة للورشة عاتبه على رش المياه بالشارع وسب المتهم زوجة المجني عليه وبدأت المشاجرة الدموية التي انتهت بمصرع الضحية وطعن شقيقيه وتم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.