رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

انتظام حركة المرور في شوارع القاهرة

حركة المرور
حركة المرور

شهدت الطرق الرئيسية بمحافظة القاهرة والجيزة، في الساعات الأولى من اليوم الثلاثاء، سيولة مرورية وانتظام حركة السيارات، وسط تواجد أمني لرجال المرور في كافة الشوارع والميادين الرئيسية، لملاحظة حركة السيارات وتأمين رحلات المواطنين عبر المحاور والكباري والطرق بالمحافظتين.

 

ووفقاً لاستطلاعات الإدارة العامة للمرور، فإن الحركة المرورية أعلى كوبرى أكتوبر للمتجه من الجيزة في طريقه إلى مناطق مدينة نصر، قد شهدت انتظاما في حركة السيارات، كما ظهر أعلى كوبري 15 مايو في حالة سيولة في الاتجاهين، وكذلك بميدان التحرير، وروكسي، ورمسيس، وعبد المنعم رياض، ومناطق وسط البلد، في ظل انتشار الخدمات المرورية برئاسة مدير الإدارة العامة لمرور القاهرة اللواء علاء الدين متولي.

 

وانتظمت حركة السيارات بميدان روكسي ورابعة وطريق الأوتوستراد، ومناطق غلق الإشارات في

الميادين الرئيسية بالعاصمة، بينما انتظمت أيضا حركة السيارات أعلى محاور الجيزة بشوارع: "الجيزة، والنيل السياحي، والهرم، والبحر الأعظم، ونزلة الدائري اتجاه الصعيد، والوراق، والمريوطية"، وسط انتشار الخدمات بكل شوارع الجيزة، تحت إشراف مدير الإدارة العامة لمرورالجيزة اللواء طارق حجاج.

 

وشهد شارعي فيصل، والهرم، وكوبري عباس، والجامعة، وميدان النهضة كثافات متحركة وسط متابعة رجال المرور للسيارات، في حين تظهر بعض الكثافات المتقطعة بالطريق الدائري، مثل: نفق السلام اتجاه القاهرة الجديدة، ونزلة طريق "مصر - الإسكندرية" الزراعي.