رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إعدم 145 كجم أغذية غير صالحة للاستهلاك الآدمى بالمنزلة بالدقهلية

 نفذت رئاسة مركز ومدينة المنزلة حملة مكبرة بالاشتراك مع مديرية الصحة والتموين، والطب البيطرى على المطاعم والمحلات التجارية الكائنة بنطاق المركز .


 قاد الحملة طارق شلبى نائب رئيس المركز يرافقه الفريق المعاون مدير إدارة البيئة ومسئول النظافة، واستهدفت الحملة المحلات التجارية والسوبر ماركات ومحلات الجزارة والأسواق داخل قرية دميانة التابعة لمركز المنزلة.


 وقد أسفرت جهود الحملة عن تحرير8 محاضرتنوعت ما بين بيئة ونظافة وتموين وغش تجارى إلى جانب إعدام  ما يزيد عن  145 كيلوجرام من أنواع مختلفة من الجمبرى المجمد والعسل الأبيض والحلويات  بالمنزلة.


 وأكد رئيس مركز ومدينة المنزلة على تكثيف الحملات الرقابية والتفتيشية على المحلات التجارية والمطاعم والمنافذ، للحد من جشع التجار ومراقبة الأسعار، والإطمئنان على مدى جودة المنتجات

المعروضة للمواطنين، وسيتم ذلك بالتوازى مع تنفيذ كل الإجراءات الإحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد من تكثيف حملات النظافة وتطهير وتعقيم كل الشوارع الكائنة بنطاق المركز.
 يأتى ذلك فى إطارتوجيهات الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية وتعليمات أشرف بكر عيد رئيس مركز ومدينة المنزلة بضرورة استمرار تكثيف الحملات الرقابية على كل منافذ بيع اللحوم ومنتجاتها وجميع المنشآت الغذائية والتموينية والمحلات والأسواق للتأكد من صلاحية المواد المعروضة والتصدى لأية محاولات للتلاعب بصحة وسلامة المواطنين.