رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مصرع طفلين اختناقًا بالأدخنة بسبب ماس كهربائي بدسوق

لقي طفلان من إحدى قرى مركز دسوق مصرعهما اختناقا بالأدخنة المنبعثة من حجرتيهما بسبب ماس كهربائي أثناء وجود والديهما بالحقل الموجود بالقريه لجمع الجوافة، وتم نقلهما لإحدى المستشفيات الخاصة بدسوق إلا أنهما كانا قد لفظا أنفاسهما اختناقا بالأدخنة.

وكان اللواء خالدالعزب، مدير أمن كفرالشيخ قد تلقي إخطارا من اللواء إيهاب عطيه، مدير إدارة البحث الجنائي بمصرع طفلين من إحدي قري مركز دسوق إختناقا بالأدخنه بسبب ماس كهربائي بالغرفه التي يقيمون بها تسبب في إنبعاث أدخنه إنتشرت بالحجره .

وكشفت التحريات وصول الطفلين س.ا.إ. 7سنوات، وشقيقها م.5سنوات، إلى إحدي المستشفيات الخاصه بمدينة دسوق متوفيين لإصابتهما بالإختناق، وبسؤال والدهما برفقة زوجته قال أنه وزوجته كانا قد توجها لحقل الجوافه لجمعها بالأرض الزراعيه المجاوره للمنزل بالقريه، وتركا طفليهما بإحدي

حجرات المنزل، وحدث ماس كهربائي إنبعثت منه بعض الأدخنه التي إنتشرت بالحجره فتسببت في إختناقهما، فقاما بحملهما وإتجها بهما لإحدي المستشفيات الخاصه لإسعافهما إلا أنهما كانا قد لفظا أنفاسهما الأخيره بالطريق، ولم يتهما أحد. لقي طفلان بإحدي قري مركز دسوق مصرعهما إختناقا بالأدخنه بسبب ماس.

وكشف تقرير مفتش الصحه وفاة الطفلين بإسفكسيا الإختناق، وتم نقل الجثتين لمشرحة مستشفي دسوق العام تحت تصرف النيابه العامه.

وبالعرض على النيابه العامه بدسوق قررت التصريح بدفن الجثتين لعدم وجود شبهه جنائيه.