رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تعرف على الطرق الأكثر ازدحامًا بالعاصمة والجيزة

حوادث

الأربعاء, 16 سبتمبر 2020 09:26
تعرف على الطرق الأكثر ازدحامًا بالعاصمة والجيزةحملة مرورية - أرشيفية
كتب صلاح عريان

تعزز الإدارة العامة للمرور تحت إشراف اللواء محمود عبدالرازق مساعد وزير الداخلية للمرور، من خدماتها المرورية لمواجهة التكدس المروري،  صباح اليوم الأربعاء، بعدما شهدت معظم شوارع وميادين محافظتي القاهرة والجيزة، ازدحام نسبي في الحركة المرورية على غالبية المحاور والميادين الرئيسية.

ويشهد ميدان مصطفى محمود وشارع جامعة الدول العربية وشارع السودان، سيولة مرورية، وظهرت بعض الكثافات أعلى كوبري الجامعة، فيما يظهر كثافات مرورية أعلى محور 26 يوليو اتجاه ميدان لبنان، كما شهد كوبري الدقي سيولة مرورية، وشهد شارع

الهرم، حالة من الانتظام المروري
من منطقة ميدان الرماية وحتى نفق الجيزة.

كما تكدست الحركة المرورية، بشارع فيصل كوبري أكتوبر ونفق الأزهر، وميدان رمسيس والتحرير والجلاء، وأيضًا أعلى مناطق كورنيش النيل، بدءًا من المعادي وصولاً إلى مناطق وسط القاهرة، وكذلك للمتجه إلى مناطق حلوان والملك الصالح.

فيما شهدت المنطقة من ميدان القللي إلى وسط البلد والعتبة، وفي الإتجاه المعاكس تظهر حالة من الانتظام المروري

للقادم من وسط المدينة، إلى المؤسسة، وطريق إسكندرية الزراعي، وأيضا للقادم من رمسيس مرورا بالإسعاف وميدان التحرير، والقادم من المؤسسة إلى شارع أحمد حلمي، مرورًا بأبو وافية وإيديال ومحطة فكتوريا، حالة من السيولة المرورية يلاحظ سيولة مرورية.

وتنشر الإدارة الخدمات المرورية أعلى محاور القاهرة للعمل على إزالة أى أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصودنها.

كما تم استهداف المخالفات المرورية كافة، ورفع السيارات والدراجات البخارية المهملة والمتروكة بالشوارع، وذلك بالتنسيق مع الأحياء، وبالتعاون والتنسيق مع الأجهزة الأمنية، وشرطة المرور، وشرطة المرافق، وممثلى الجهات المعنية كافة، استعدادًا لتأمين شوارع المحافظة بالكامل.

أهم الاخبار