عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

قيمتها 15 مليون جنيه..المحكمة تعاقب المتهمين بأكبر جريمة نصب

عاقبت محكمة جنح مستأنف مدينة نصر أول، اليوم الخميس صاحب شركة للتجارة والتوزيع وأبنائه الثلاثة بالحبس لمدة 3 سنوات، وآداء مبلغ 10 آلاف جنيه على سبيل التعويض المؤقت، لاتهامهم بالنصب على تاجر والاستيلاء على مبلغ 15 مليون جنيه قيمة استئجار "مول تجارى" بمدينة نصر .

 

وأكدت التحقيقات أن رمضان فتوح رمضان استأجر "مول" تجارى في المنطقة العاشرة بمدينة نصر في فبراير 2020 من السيد عبد الفتاح حسن، وذلك مقابل قيمة إيجاريه قدرها 15 مليون جنيه لمدة 3 أشهر، إلا أنه فوجئ بقيام أبناء صاحب المول وهم "وليد ومحمد وأحمد السيد عبد الفتاح"، بإحضار بعض الأشخاص الذين قاموا بالتعدي عليه وعلى والدهم ومنعه من تسليم المول أو استعادة أمواله، بحجة أن المول ليس ملكا لوالدهم.

 

وكشفت حيثيات الحكم أن المحكمة طالعت الأوراق عن بصر وبصيرة، وكونت في

عقيدتها صحة الاتهام المنسوب للمتهمين، حيث قاموا بالنصب وسلب ثروة المجني عليه عن طريق الاحتيال والاستيلاء على المبالغ المالية المقدرة بنحو 15 مليون جنيه من المجني عليه.

 

وأيدت تلك الأقوال تحريات المباحث والتي توصلت لصحة الواقعة، وقيامهم بالنصب على المجني عليه، وفقا لما ورد بالأدلة الثابتة بالأوراق، والتي ترى المحكمة ادانة المتهمين فيما هو منسوب إليهم وما ورد في تحقيقات النيابة جاء على سند صحيح من القانون، لذلك حكمت المحكمة على المتهمين جميعا بما فيهم والد المتهمين بالحبس لمدة 3 سنوات مع النفاذ.