رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حبس مسجل قتل طبيبًا لسرقته في روض الفرج

تواصل نيابة روض الفرج، اليوم الإثنين، التحقيق مع مسجل خطر، في واقعة اتهامه بقتل طبيب داخل شقته بقصد سرقته بمنطقة روض الفرج.


كما أمرت النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما طالبت بسرعة إرسال تقرير المعمل الجنائى لجثة المجنى عليه، لبيان سبب الوفاة الحقيقى.


وكان رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، تمكنوا من كشف ملابسات غموض واقعة العثور على جثة شخص ملقاة داخل شقة فى منطقة روض الفرج، وأن وراء الحادث مسجل خطر قتل الضحية بهدف سرقة أموال من شقته، وحرر محضرا بالواقعة.


تعود أحداث الواقعة إلى تلقي غرفة عمليات النجدة، بلاغا من الأهالي، يفيد بوجود جثة بأحد الشقق السكنية فى منطقة روض الفرج، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن الى

المكان وتبين أن الجثة لطبيب "ع. ج" 70 عاما، وبعد تفريغ كاميرات المراقبة كشفت ملابسات الحادث، بأن المتهم حصل على عنوان الضحية من زوجته -حسنة النية- وقرر قتله وسرقة أمواله، فارتدى "كمامة" لإخفاء ملامحه عن الكاميرات وتوجه لشقة المجني عليه ليلا، وطرق الباب وأخبره أنه زوج إحدى الخادمات طالبًا مبلغًا من المال وعندما رفض الأخير، استل المتهم سكين وقتله ثم استولى على أموال وفر هاربا، وتم القبض على المتهم وأمرت النيابة بحبسه.