رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أمن البحيرة يكشف لغز مذبحة كفر الدوار

 تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة من كشف لغز جريمة مذبحة كفر الدوار، التي راح ضحيتها 3 من أسرة واحدة، بعد العثور عليهم مذبوحين داخل منزلهم بمنشية النصر بكفر الدوار بمحافظة البحيرة.

 تبين من خلال الفحص والتحريات وتفريغ الكاميرات، أن وراء ارتكاب الواقعة ابن عم "الأم"، الذي يعمل سائقًا، وكان يقوم بمساعدتها فى ترتيب محتويات المنزل، وأثناء وجوده راودها عن نفسها فتعدت عليه بالضرب، وحاولت الاستغاثة بالجيران، فتوجه سريعًا إلى مطبخ المنزل وأمسك سكينًا وذبحها وذبح طفليها التوأم حتى لا ينفضح أمره، وفر هاربًا.

 قال مصدر في الطب الشرعي بمستشفى دمنهور العام، إنه تم الانتهاء من كتابة التقرير النهائي الخاص بجثث ضحايا مذبحة أسرة كاملة بمركز كفر الدوار بمحافظة البحيرة.

 

 وأوضح المصدر، أن التقرير الطبى أثبت وجود طعنات غائرة بالرقبة والجسم في جثث ٣ ضحايا، الأم والطفلين، ضحايا مذبحة أسرة كاملة بمركز كفر الدوار أدت إلى الوفاة، لافتًا إلى أنه تم أخذ عينة DNA من المجني عليهم ووالدهم وفقًا لقرار النيابة العامة، جارٍ استخراج تصريح الدفن.

 

 وعثر مصدر بمديرية أمن البحيرة، صباح أمس الأربعاء ، على طفلة رضيعة تبلغ من العمر أربعة

أشهر، أسفل السرير بموقع حادث مذبحة ٣ أفراد من أسرة واحدة في منزلهم في ظروف غامضة بمركز كفر الدوار بالبحيرة.

 

 وترجع الأحداث عندما شهدت منطقة منشية النصر خلف الإسعاف بمدينة كفر الدوار بمحافظة البحيرة، مساء أمس الأول الثلاثاء، جريمة قتل 3 أفراد من أسرة واحدة داخل منزلهم في ظروف غامضة.

 

 وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة إخطارًا من مركز شرطة كفر الدوار يفيد بوقوع جريمة قتل ٣ أفراد من أسرة واحدة، وهم: "ياسمين على محمد أحمد، ٢٣ سنة، على إسلام محمد فتحى، ٣ سنوات، محمد إسلام محمد فتحى، ٣ سنوات، جثة".

 

 وعلى الفور انتقل ضباط المباحث لمكان الواقعة وتم فرض كردون أمني حول المنزل.


 تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وإحالته للنيابة العامة لمباشرة التحقيق في الواقعة.