رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

التحقيقات تكشف مفاجآت في واقعة مقتل طفل على يد والدته بالمعصرة

حوادث

الأربعاء, 26 أغسطس 2020 10:49
التحقيقات تكشف مفاجآت في واقعة مقتل طفل على يد والدته بالمعصرةمواد مخدرة أرشيفية
كتبت- هدى أيمن:

تباشر نيابة حوادث حلوان الكلية، برئاسة المستشار أحمد ربيع، اليوم الأربعاء، تحقيقاتها الموسعة مع سيدة خدَّرت طفلها بمواد مخدرة لممارسة الرذيلة مع عشيقها بمنطقة المعصرة.

 

وكشفت مناظرة النيابة لجثة المجني عليه أنه طفل لا يتعدى الأربعة أعوام، وأنه متوفي نتيجة هبوط في الدورة الدموية نتيجة جرعة من العصير بها مواد مخدرة بكميات كبيرة تسببت في توقف عضلة القلب عن العمل.

 

واعترفت الأم بأنها ارتكبت الواقعة بمساعدة عشيقها بسبب كثرة بكاء نجلها وعدم توقفه عن البكاء، فأرادت أن تخدره لفترة من الوقت عقب انتهائها من ممارسة الرذيلة والعشق الحرام مع المتهم الثاني.

 

وقالت الأم: "اشتريت اقراص مخدرة ووضعناها في كوب العصير، فحاولت إسكات الطفل للتفرغ لعشيقي حتى يترك المنزل قبل موعد رجوع جوزي من العمل".

 

كما أمرت النيابة بتشريح جثة الطفل الضحية والتصريح بدفن الجثة عقب الانتهاء من إعداد تقرير بالصفة التشريحية للجثمان؛ للوقوف على أسباب ونوع المادة المخدرة

المتسببة في الوفاة.

 

تعود أحداث الواقعة إلى تلقي العميد مجدى خلف، مأمور قسم المعصرة، بلاغًا يفيد بوفاة طفل عمره 4 سنوات، داخل مستشفى مارى جرجس.

 

على الفور، وجّه المقدم محمد مجدي، رئيس المباحث الرائد كريم عبدالعاطي، معاون مباحث المعصرة للانتقال إلى مكان الواقعة لكشف ملابسات الحادث، وبالفحص تبين قيام الأم وتدعى «نورة.ع»، بإعطاء طفلها الرضيع جرعة مخدرات زائدة للاستمتاع مع عشيقها بممارسة الجنس داخل شقتها.

 

كشفت التحريات عن أن سبب وفاة الطفل جرعة مخدرات، وتم تشكيل فريق بحث وإلقاء القبض على الأم وعشيقها بشارع جمال عبدالناصر دائرة قسم شرطة المعصرة واتخاذ الإجراءات القانونية.

أهم الاخبار