رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إحالة أربعة من البلطجية لمحاكمة عاجلة

قامت إدارة الشرطة العسكرية بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية للدولة بتنفيذ حملة مشتركة مع قوات الصاعقة والشرطة المدنية تم خلالها القبض على أربعة من معتادي البلطجة بمنطقة الشرابية وبحوزتهم عدد من الأسلحة النارية والبيضاء.

يأتى ذلك فى إطار قيام القوات المسلحة بإعادة الانضباط إلى الشارع المصرى واتخاذ الإجراءات الصارمة ضد أعمال البلطجة والترويع والحد من أعمال السرقة والنهب.
وكانت قد وصلت معلومات إلى رجال التحريات العسكرية بقيام بعض البلطجية بإثارة الذعر بين المواطنين والتشاجر والنزاع على وحدة سكنية واستخدام الأسلحة النارية والبيضاء واتلاف العديد من واجهات المحال التجارية.
والمتهمون هم : حسين عبدالله حسانين وشهرته (كمونه أبوسيف) وسعيد محمد أبوالنور وشقيقه رمضان وعزت محمد عامر وعثر بحوزتهم على 3 فرد خرطوش
وعدد من الطلقات والأسلحة البيضاء ، وسامح محمد حسين وعثر بحوزته على 2 فرد خرطوش وعدد من الطلقات ، يقصد بها إرهاب المواطنين الأمنين.
وبمواجهة المتهمين ، اعترفوا بممارسة أعمال البلطجة والترويع ومحاولة التعدي على وحدة سكنية مملوكة للغير بالقوة ، وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم وتقديمهم لمحاكمة عسكرية عاجلة.
وقد عبر أهالى المنطقة عن امتنانهم وشكرهم لرجال القوات المسلحة لمجهوداتهم فى القبض على هؤلاء المجرمين الذين اعتادوا ترويع السكان وقتل المدنيين الأبرياء.