رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مصرع سائق أثناء مطاردة لصوص التجمع الخامس


لقي مواطن مصرعه في مطاردة مع لصوص حاولوا سرقة محصل كهرباء أثناء خروجه من مدرسة خاصة بهدف الاستيلاء علي ما لديه من أموال في التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة. ألقت أجهزة الامن القبض على مرتكبى الحادث وتبين أنهم انتحلوا صفة رجال شرطة مستخدمين سيارة بلوحات رقم "ل ف ع 375مصر" وحاولوا سرقة المحصل فرج محمود سعد الذي كان بحوزته مبلغ مالى من تحصيل الفواتير.

وتبين أن المحصل تمكن من الهروب من اللصوص بدراجته البخارية حتي وصل إلي موقف سيارات المدرسة وقام أحد الجناة بإطلاق النار بكثافة مما أدي إلى مصرع أحد السائقين بالمدرسة ويدعي إبراهيم مبارك متولى، وإصابة كل من محمد محمود قريش ، حسين حنفى محمد سائقين

بالمدرسة.

وقامت أجهزة الامن بمطاردة الجناة وتبادلت إطلاق النار معهم وتمكنت من إصابتهم جميعا وألقت القبض عليهم وهم: مصطفى محمود عبدالراضى سليمان 24 سنة عاطل - مقيم بعين شمس .ومحمد عبده محمد معبدى 19 سنة مقيم بمدينة نصر وعمر عبده محمد – نقاش " شقيق الثانى" ويحمل بطاقة شخصية بإسم شخص آخر .

كما تم ضبط السيارة التى كانوا يستقلونها والسلاح المستخدم ، ونقل المصابين من السائقين والمتهمين إلى المستشفى لتلقى العلاج ,واخطرت النيابة للتحقيق.