رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ضبط 26 بلطجيا ومسجونا هاربا بالفيوم

حوادث وقضايا

الأربعاء, 06 أبريل 2011 12:02
الفيوم - سيد الشورة:


ضبطت القوات المسلحة وأجهزة الأمن بالفيوم 26 بلطجيا وهاربا من السجون، و11 قطع أسلحة ميري نهبت من مراكز الشرطة بالمحافطة خلال فترة الانفلات الأمني. كانت مجموعات من القوات الخاصة والشرطة العسكرية بالتعاون مع اجهزة الامن والأمن المركزي بالفيوم, ترافقهم سيارات مجهزة لهذه المهمات وتساندهم مدرعات، قد نفذت حملات بالمراكز واقتحمت بعض البؤر الإجرامية وضبطت 26 سجينا هاربا منهم 21 من مراكز المحافظة و5 من الخطرين بقرية سنهور القبلية وهم: محمود فاروق "وشهرته السويسى" 38 سنة

والهارب من تنفيذ 10 سنوات بسجن دموقى جناية مخدرات, و على كمال 22 سنة الهارب من تنفيذ 5 سنوات بنفس السجن , وشقيقه أبو الحارث رجب 29 سنة والهارب من تنفيذ 3 سنوات, وأمين أحمد 36 سنة الهارب من تنفيذ 3 سنوات بسجن 440 ليمان وادى النطرون, ومحمد سيد الهارب من الحبس الأحتياطى بمركز شرطة سنورس.

شارك في الحملات ضباط إدارة البحث

الجنائى بمديرية أمن الفيوم بقيادة اللواء مرسى عياد مدير أمن الفيوم والعميد أحمد نصير مدير البحث الجنائى ورؤساء المباحث بالمراكز وإدارات "المخدرات والآداب وتنفيذ الأحكام والمرور".

كما ضبطت الحملات المشتركة 11 قطعة سلاح ميري سرقت من مراكز الشرطة منهم 3 قطع مع متهمين, وباقى القطع أرشد عنها و10 قضايا حمل أسلحة بيضاء و10 قضايا فعل فاضح بالشارع العام و13 قضية مخدرات و10 قضايا سرقات عامة و12 مخالفة مرورية.

وتمكنت الحملات من القبض على عصابتين للسرقة بالإكراه وسرقة الدراجات البخارية، كما تمكنت إدارة تنفيذ الأحكام من ضبط 17 حكم جناية للتنفيذ, و365 حكما بالحبس.

وأخطرت النيابة العامة وتولت التحقيق.

أهم الاخبار