رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مصرع الضحية السابعة فى معركة العجميين بالفيوم

بوابة الوفد الإلكترونية

 

توفى اليوم محمد عبد الناصر عبد الفتاح 42 سنة متأثرًا باصابته فى معركة قرية العجميين بالفيوم والتى  وقعت بين أبناء العمومة من عائلة نبوى بسبب خلافات على الأرض وجرت أحداثها فى ساعة مبكرة من صباح الأربعاء والتى راح ضحيتها 6 اشخاص من أبناء عمومة لقوا مصرعهم فى الحال وأصيب فى المعركة قرابة 40 شخص .

أمرت نيابة ابشواى بتشريح الجثة والتصريح بدفنها عقب التشريح  .

كان   اللواء رمزي المزين  مدير أمن الفيوم، تلقى إخطاراً من مأمور مركز شرطة ابشواى فى ساعة مبكرة من صباح الأربعاء الماضى،   بنشوب مشادة بالأسلحة النارية بين أبناء العمومة بقرية العجميين أسفرت عن وقوع عدد من الضحايا والمصابين، وعلى الفور انتقلت قوات الأمن، ورجال الإسعاف وتم نقل القتلي إلى مشرحة مستشفى أبشواى المركزى والمستشفى العام ، والمصابين إلى أقسام الطوارئ والعظام والجراحة.

اكد شهود العيان أن الخلافات قديمة، ثم توقفت بتدخل الحكماء من أهل القرية على وعد بالجلوس للاحتكام عرفيًا بعد مرور أسبوع، لكن الخلافات سرعان ما تجددت وبدأت بمشادة كلامية وتطورت إلى مشاجرة استخدمت فيها الأسلحة  النارية والحجارة والشوم. 

وأسفرت عن مصرع كلًا من :-  عبد المقصود ع م. 55 سنة  -   خليل إ. ع 

35 سنة  -  مصطفى م. ع، 40 سنة - أحمد م.ع، 32 سنة - اشرف م. ا. ا. 40 سنة - وآخر مجهول.

كما، أصيب في المشاجرة العشرات من بينهم  :-  محمد ح. ع. ن 28 سنة بطلق ناري بالقدمين، والساق الأيمن، ومحمود ع. ن 28 سنة،  بطلق ناري بالغضد والساعد الأيمن، وحسن ع. م.. ن 26 سنة بطلق ناري، ومحمد ع. ع. 42 سنة،  بطلق ناري بالفخذ الأيمن، وجرح بالرأس, ومحمد ع. م. 56 سنة مصاب بجروح وخذيه بالظهر والفخذ .الأيسر، كما أصيب بطلق نارى وتماثل للشفاء عمدة القرية أثناء محاولته التدخل لوقف المشاجرة، وأصيب مصطفى ع. ع. 36 سنة بكسر بالساق الأيسر والقدم الأيمن، و اميرة ع. ع.  45 سنة بطلق ناري بالساق الأيمن وكسر بالساعد الأيمن.