عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بجاحة لص.. سرق مواطناً مرتين بالقناطر والوراق ويساومه على الدفع

مديرية أمن الجيزة
مديرية أمن الجيزة

وقع روماني زكريا صاحب ورشة لإصلاح السيارات بدائرة قسم شرطة القناطر الخيرية، ضحية للص سيارات سرق في المرة الأولي التي كانت قبل عامين  محتويات وأجهزة من ورشته، ولم ترصد كاميرات المراقبة صورته ولم ينجح الأمن في الاستدلال على هويته وتم حفظ المحضر دون ضبط المتهم.

 

وفي الواقعة الثانية لنفس اللص والضحية استولى المتهم على سيارة المجني عليه من أسفل منزله بدائرة قسم شرطة الوراق وحرر المجني عليه محضراً بالواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

 

بعد مرور عدة أشهر تواصل المتهم مع المجني عليه ولا تزال المحادثات قائمة بينهما، وساومه على دفع 10 آلاف جنيه لإعادة السيارة، وأرسل له عدة رسائل عبر الواتساب أكد له من خلالها أنه هو من قام بسرقة ورشته قبل عامين

وعاد الكرة من أخرى واستولى على السيارة.

 

وتواصل المتهم مع الضحية عبر برنامج المحادثات الواتس آب، وساومة على دفع 10 آلاف جنيه لاستراد السيارة، وعندما حاول المجني عليه إرفاق الجديد في القضية للمحضر الأصلي، علم أن المحضر تم حفظه لعدم الوصول للجاني.

 

استنى دورك وهتواصل معاك.. كلمات أرسلها المتهم للحضية عندما طالبه الأخير تحديد ميعاد ومكان لتسليم الفلوس واستلام السيارة ولكن المتهم أعطاه رقم حساب بنكي لتحويل الأموال دون تحديد ميعاد لاستلام السيارة.

 

صور المحادثات بين المتهم والمجني عليه