عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد مقتل ابنتها على يد زوجها .. وفاة سيدة المنيا الحزينة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

لفظت سيدة عجوز أنفاسها الأخيرة حزناً على ابنتها بعد مقتلها علي يد زوجها بقرية أبا البلد بمركز مغاغة شمال المنيا، بعدما أصيبت العجوز بحالة إعياء شديدة عقب علمها بنبأ مقتلها وتوفيت حزنا عليها.

 

كان اللواء محمود خليل مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، قد تلقى إخطارا من اللواء خالد عبد السلام مدير مباحث المديرية بوصول جثة هامدة لمستشفي مغاغة العام، لسيدة تدعى " نها . ا القفاص " 43 سنة مقيمة بقرية أبا البلد بمركز مغاغة، بها آثار لطعنات  بأماكن متفرقة من الجسد. 

 

وعلى الفور انتقل العميد  شريف كرم رئيس مباحث المديرية والمقدم عمر عامر رئيس مباحث مركز مغاغة والرائد  عبد الرحمن غزاوي معاون اول المباحث لفحص البلاغ حيثت تبين وقوع مشاجرة بين المجني عليها وزوجها المدعو " عبد الله  . م . ا " عامل 47 عام ،  الذي قام بطعنها عدة طعنات بمناطق متفرقة من جسدها وضربها برقبتها ،

فأودى بحياتها على الفور وذلك بعد مشادة كلامية نشبت بينهما لخلافات مالية ، وفر هاربا.

 

وأوضحت التحريات أن سبب الخلاف إصرار المتهم "الزوج" علي بيع منزله لإعطاء المال لشخص من قريته يعمل في توظيف الأموال مقابل الحصول على أرباح كبيرة، غير أن الزوجة اعترضت على تلك الفكرة وأصرت على موقفها بعدم بيع المنزل الملك لها كميراث من والدها ، وأفادت التحريات بأن المدعو عليه ديون كثيرة للأشخاص.
 
وتمكنت أجهزة الأمن من القبض على المتهم الهارب  وتحرر محضر بالواقعة  وأخطرت النيابة لتولي التحقيق  والتي أمرت بحبس  الزوج القاتل، وبعد أيام توفيت والدتها حزنا عليها.